جسده في فرنسا وعقله في السعودية...مبابي محبط مع باريس سان جيرمان

جسده في فرنسا وعقله في السعودية…مبابي محبط مع باريس سان جيرمان

مبابي محبط مع باريس سان جيرمان فهو حاضر بجسده في فرنسا وعقله في السعودية. لقد نجح باريس سان جيرمان، في تحقيق فوزًا هامًا على حساب لانس، بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الفرنسي.

ias

واصل الفريق الفرنسي، انفراده وابتعاده بصدارة بقائمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 يناير ديسمبر 2024. وشهد اللقاء، مشاركة كيليان مبابي، نجم الفريق الباريسي بشكل أساسي منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية، كما تمكن من تسجيل هدفين، ليواصل انفراده بقائمة هدافي الدوري، وفي أخبار الرياضة  اليابان تنجو من الخسارة أمام الفيتنام.

ماذا قدم مبابي أمام لانس؟

 افتتح كيليان الأهداف من خلال تمريرة حريرية إلى برادلي باركولا الذي خطف الأنظار من مبابي رغم تسجيل الأخير الهدف الثاني من تمريرة عثمان ديمبيلي، إذ تسبب المنضم من ليون هذا الصيف بهدف، كما كان وراء طرد لاعب لانس الذي رجح الكفة للضيف وماذا حصل عُقب مباراة الريال وأتلتيكو مدريد توني كروس يُثير غضبًا في السعودية.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

مبابي حاضرًا بجسده ولكن تفكيره مع الريال

يعيش كيليان مبابي، حالة من التخبط والرؤية غير الواضحة بما يخص مستقبله، حيث رفض اللاعب عروض باريس لتمديد العقد، متمسكًا بحظوظه لانتقاله إلى ريال مدريد.

ويتعين على اللاعب الفرنسي اتخاذ قراره بشكل حاسم إما بالاستمرار مع باريس أو الرحيل، واللاعب يسعى للحصول على الجوائز الفردية التي هي بحاجة للتركيز وذهن صافي، ولكن يا للأسف هذا لا يتوفر الآن عند اللاعب الفرنسي وهنا مانشيني يختار قائمة المنتخب السعودي النهائية لكأس آسيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية