ما يجب ان تعرفوه عن عمليات تجميل الانف للرجال بالتفاصيل

عمليات تجميل الانف

يلجأ الكثير من النساء والرجل لإجراء عمليات التجميل بهدف الحصول على إطلالة أجمل وأكثر جاذبية. فهم قد وصلوا الى مرحلة معيّنة من الوقت وأرادوا تعديل الأنف والذقن وغيرها من الأمور التي تؤثّر بطريقة سلبية عليها.

ias

عمليات تجميل الأنف تعتبر الأكثر رواجاً في الفترة الأخيرة: فهي الأكثر شيوعاً عند الشباب خاصّة بعد تأثّرهم بالنجوم والممثّلين على شاشات التلفزيون والسينما.

غالباً ما تهدف عملية تجميل الأنف الى إصلاح بعض العيوب والعاهات الظاهرة منها فتحة الأنف حيث يتمّ تضييقها او توسيعها، تعديل حجم الأنف خاصّة إذا كان ضخماً، تصحيح انحراف الأنف الذي يؤثر على عملية التنفّس او حتى جعل الأنف يتناسق مع شكل الوجه.

من الضروري ان تعرف جيّداً، ان الذين يترواح عمرهم أقلّ من 17 عاماً لا يسمح لهم بالقيام بهذا النوع من عمليات التجميل ذلك كي يكتمل نمو الوجه نهائياً ويتّخذ الأنف شكله النهائي. كما وان الذين يعانون من التهابات حادّة في الأنف لا يسمح لهم بالقيام بهذه العمليات خوفاً من تفشّي الالتهابات في كل الأنف والرأس. الأشخاص التي تعاني من فقر الدم لا يحقّ لها ان تخضع لعملية التجميل او التصحيح!

لا بدّ لكل من يخضع لهذا النوع من العميات ان يتّخذ الرعاية اللازمة والضرورية تحت إشراف ومراجعة الطبيب. عادةً عملية تجميل الأنف غير مؤلمة: ولكن بحال شعرت بأي نوع من الألم، هذا دليل على وجود التهابات في الأنف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية