اليك كيفية تنسيق علاقات مفاتيح مع ملابسك!

علاقات مفاتيح

تضيف الأكسسوارات الكثير من التميّز والتجدّد الى الإطلالة: فهي تمنحك لمسة فريدة من الجمال والجاذبية التي نحتاجها دائماً. من الخواتم الى الأساور الجلدية والأحزمة، يفتّش كل رجل عن هذه اللمسة السرية والبسيطة التي تجعله الأجمل بين كل أصدقائه في الأيام العادية او حتى في المناسبات.

ias

اليوم، نخبركم عن موضة علاقات المفاتيح التي بدأ يعتمده الكثير من الشباب. يتبادر الى أذهاننا، ان هذه العلّاقات هي فقط للمفاتيح الخاصّة بنا مثل مفتاح المنزل او مفتاح السيارة! لكن ما لا يعرفه البعض، ان هذه العلّاقات هي من أكثر الأكسسوارات رواجاً لهذا الموسم.

اتّجه ببساطة الى اعتماد علّاقات المفاتيح الجلدية التي يمكن ربطها بحزام الخصر وتنسيقها مع الجينز الذي ترتديه. هذا الأكسسوار الجلدي الجديد، سيزيدك جمالاً وقوّة كنت تحلم دائماً بها.

أما إذا كنت تفضّل الستايل البسيط والمودرن، اختر علّاقات المفاتيح الحديدية والمزخرفة قليلاً. هذه العلّاقات العادية تمنح إطلالتك الكثير من الكلاسيكية وتجعلك تبدو أكثر رقياً ورصانةً وأناقة.

أصحاب الشخصية المرحة والمليئة بالحيوية والنشاط، يفضّلون دائماً اختيار العلّاقات العادية والخالية من التفاصيل الصغيرة والمملّة. تراهم يعتمدون العلّاقات ذات التصميم البسيط لكن المميّز والذي لا مثيل له أينما كان!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية