كيف أعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب؟

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

إن المشاكل الجنسية التي يعاني منها بعض الرجال في العالم كثيرة ومختلفة. إنها من العوائق التي غالبا ما تؤدي الى مشاكل نفسية تؤثر على صاحبها وعلى كل الأشخاص القريبين منه، مثل مشكلة سرعة القذف أو حتى ضعف الانتصاب… فكيف أعالج هذه المشاكل في حال وجودها؟

ias

علاج سرعة القذف

  • عليك تغيير الوضعية في حال المعاناة من مشكلة القذف السريع، لأن ذلك سوف يقلل من الرغبة بالقذف التي كانت قد عززتها الوضعية السابقة.

  • الخطوة الجيدة التي تخفف من سرعة القذف، هي تمرين عضلات الجنس حتى تتمكن من شدها والسيطرة على القذف، وبالتالي سوف يؤدي ذلك الى انتصاب أقوى.

  • الحبوب والأدوية المطروحة في السوق يمكن أن تعالج هذه المشكلة عند بعض الرجال، وإنها فعالة وقادرة على تلبية مطالب الرجل الذي يعاني فعلا من مشكلة جسدية تؤثر عليه نفسيا.

علاج ضعف الانتصاب

  • أفضل علاج لضعف الانتصاب في الوقت الحالي، كما تشير الدراسات والأبحاث العالمية، الأدوية والحبوب التي تساعد على تقوية الانتصاب مثل الفياجرا والليفترا أو السياليس…

  • إذا كان مستوى التستوستيرون منخفض في الجسم، فذلك يعني أنك تعاني من الضعف الجنسي، في هذه الحالة عليك أن تستشير الطبيب لإعطائك بدائل عن هذا الهرمون، وهي بالفعل من الأمور الجيدة التي تخفف من حدة المشكلة.

  • هناك أيضا حقن مطروحة في السوق مثل حقنة "البروستاديل" وهي التي تحتوي على مواد توسع الأوعية الدموية. وفي حال عدم تجاوب الجسم مع هذه العلاجات لا بد من إجراء بعض الجراحات الجديدة مثل عملية زراعة قضيب اصطناعي، أو حتى عملية إعادة التوعي للقضيب…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية