اكتشف كيفية علاج سرعة القذف بالعسل؟

علاج سرعة القذف بالعسل

القذف المبكر او السريع من المشاكل التي يعاني منها نسبة كبيرة من الرجال. حيث يعاني بعض الأزواج من هذه المشكلة التي من شأنها أن تؤثر على سير العلاقة الحميمية بشكل يرضي الطرفين. كي لا يؤثّر هذا الأمر على حياتك الزوجية نقدم اليك وصفة العسل التي تعمل على علاج سرعة القذف لدى الرجال من دون الاضطرار الىتناول الأدويةوالعقاقير أو حتى الكريمات.

ias

قبل البدء بعرض العلاج الطبيعي لسرعة القذف يجب الكشف عن الاسباب المؤدية الى هذه المشكلة، لإيجاد الحل المناسب. فبعض الأسباب قد تكون نفسية وبعضها الآخر عضوية. إذا كنت تعاني من أسباب عضوية إكتشف معنا خلطة العسل السحرية.

الخلطة الأولى:

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي تستخدم لعلاج القذف السريع، الا أننا اليوم نعرض لك خلطة العسل الطبيعي مع الزنجبيل. ما عليك سوى خلط كمية متساوية من العسل الحر (تجده عند العطارين) مع الزنجبيل، تخلط المكونات جيداً حتى تحصل على خليط متجانس. بعدها تناول منه بمعدل ملعقة كبيرة 3 مرات في اليوم ولمدة شهر على الأقل وستلاحظ تحسنناً ملحوظاً في حالتك.

الخلطة الثانية: 

اخلط مقدار كيلو من العسل الملكي، مع 70غ من كلع النخيل، و50 غ من جوز الطيب المطحون، و20 غ من البسباسة المطحونة. تخلط جميع المكونات جيدا وتوضع في علبة زجاجية نظيفة. تناول ملعقة كبيرة الى ملعقتين مرتين في اليوم في الصباح على الريق وقبل النوم مباشرة، حتّى يمكنك تناول الخلطةقبل الجماع بنصف ساعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية