ما هي افضل طريقة للتعامل مع الزوجة النكدية؟

طرق التعامل مع الزوجة النكدية

تحب زوجتك لكنك تعاني من عصبيتها والنكد باستمرار؟ دعنا لا نعقّد الأمور فإذا كنت تعاني من نكد زوجتك بشكل مستمر فإعلم أنّ هناك خلل في مكان ما في علاقتكما، وربما تكون أنت السبب. فالحل بين يديك للتخلص من النكد والتمتع بحياة زوجية سعيدة سوياً بعيدة عن المشاكل.

ias

زوجتك عصبية، تغضب بسرعة على أشياء بسيطة، صوتها عال، تبكي كثيراً عند زعلها، تتلفظ بكلمات جارحة ومؤلمة؟ إذاً عزيزي أنت تعيش مع زوجة نكدية، ويجب عليك إيجاد الحل المناسب لكي لا يؤثر ذلك على علاقتكما ويوصلكما الى نهاية تعيسة. اليك بعض النصائح التي تساعدك على التعامل مع هذا النوع من النساء بشكل صحيح من دون تفاقم المشاكل.

  • حافظ على أعصابك ولا تغضب فوراً عندما تكون هي غاضبة ومنفعلة، كي لا تزيد الأمر سوءًا. وفي حال لم تتمكن من ضبط اعصابك من المفضل أن تذهب بعيداً عنها وتتركها حتى تهدأ لوحدها قليلاً.
  • بادرها دائماً بالابتسامة ولا تنفعل في وجهها، فابتسامتك ستكون الحل الثوري لنكدها حيث أنها لمجرد رؤيتها ستنسى كل ما كان يزعجها. 
  • إذا كنت أنت المخطئ فبادر فوراً الى الاعتراف بذلك، فبهذه الطريقة ستكسر حاجز الغضب الذي تكون قد بنيته عنده وتذكر دائماً أن الإعتراف بالخطأ فضيلة.
  • إمدحها دائماً ودللها دعها تشعر أنها كالملكة من خلالمعاملتك وكلامك لها، فالمرأة تحتاج الى العاطفة.
  • دع الحوار يكون بينكما دائماً، إجلس معها وإسألها عن الأشياء التي تزعجها وإستمع دوماً لهمومها. فالحوار بين الزوجين من اسس العلاقة الزوجية الناجحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية