ايكو تكشف عن تشكيلة صنادل 2015

صور مجموعة صنادل ايكو 2015

صور مجموعة صنادل ايكو 2015

يهتم الرجل الشرقي بإطلالته وينتقي أجود القطع والأزياء التي تضفي على مظهره الفخامة والرقي، تقدم "إيكو" العلامة الإسكندنافية العريقة والبارزة في صناعة الأحذية، تشكيلة الصنادل والنعال العربية لموسم ربيع وصيف 2015 بتصميمات تعبر عن التميز والتفرد.

ias

وتعتبر تشكيلة الصنادل هي الأولى من نوعها وذلك لإستخدامها تقنية الحقن المباشر وهي السر وراء أن يتوافق الحذاء مع القدم، كما أنها تأتي بتصميم فريد يقدم المرونة ويجمع ما بين الراحة والكفاءة في الأداء من خلال الجمع ما بين الخامات العالية الجودة والتقنية الحديثة لتوفر توازن وثبات أكبر خلال الحركة، بالإضافة إلى ذلك فإنها تقدم تصميم أنيق بخطوط واضحة وتفاصيل بسيطة تتناغم مع الزي العربي الأصيل.

وتمثل تشكيلة النعال العربية من إيكو الخيار الأمثل للرجل الشرقي لما توفره من خفة في الوزن وسهولة في الحركة، لذا فإنها ستجعلك في استعداد دائم للحركة في جميع المناسبات وبأبهى حلة. تتوفر تشكيلة الصنادل والنعال العربية في جميع متاجر إيكو في الإمارات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية