عطور قديمة للرجال لانتعاش الجمال!

صور عطور قديمة رجالية

العطور القديمةمن أجمل العطورالتي ساهمت على امتلاك قلب الرجال، إنها تعبر عن نمط معين من الروائح الذكية التي تدخل الى صميم من تنشقها. اليك من أبرز هذه العطور القديمة المجموعة التالية المكونة من 5 عطور!

ias

إنفيوجن أوم

إنها النسخة الذكورية المتألقة من مجموعة برادا الرائدة في عالم العطور الرجالية. هذا العطر مكون من زهر البرتقال وخشب الأرز والبخور، إنه المزيج الذي يعطي هذه الزجاجة التميز والدقة والرقة ليكون الأفضل في مجموعة برادا.

تير دي هيرميس

هيرميس من العلامات التجارية التي وصلت الى أعلى المراتب في العالم من حيث النوعية والجاذبية، فكان عطر تير دي هيرمس من أرقى العطور المقدمة من هذه الماركة والمكون من الجريب فروت والبرتقال…

34 بولفارد سان جيرمان

يتكون هذا العطر الذكوري من مزيج الأعشاب والأزهار النقية ليشعرك بالدفىء والنعومة والتميز. إنه من أقدم العطور التي نالت إعجاب الرجال منذ الفترات السابقة وحتى اليوم لا تزال إطلالته غريبة ومميزة.

عود آند برغموت كولونيا

إنه العطر الذي يضيف اليك الكثير من الأحاسيس والرومنسية، ويقدم رائحة ذكورية من خلال الخشب والبرغموت والعود. قد كان ولا يزال مصدرا للرقة والحياة والجاذبية، هذا كان سر جماله وروعته.

أميزينغ غرين

هو العطر المكون من الرائحة النباتية المستخرجة من الغاب والأشجار والنباتات. ساحر وفخم على الرغم من قدمه. استخدمه يوما ما لتشعر بالقوة ولتكون الرجل المميز في المجتمع الخاص به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية