انتعش مع عطور جفنشي الرجالية!

صور عطر جفنشي رجالي

جفنشي هي العلامة التجارية الشهيرة للعطور الفاخرة. تملك هذه الشركة مجموعة واسعة من العطور التي تعرف بجودتها العالية وبتكاليفها المعقولة على الرغم من أنها تقدم عطورا فاخرة رائعة ومثيرة! من هذه العطور نذكر:

ias

بور هوم بلو ليبل فور مان

هذه الرائحة المميزة خاصة بكل رجل متألق يرغب في جذب الانتباه والنظر، سوف تكون مثالا لكل الرجال لأن الرائحة تفوح منك بطريقة مميزة تسحر كل من حولك، إنها قوية وقادرة على تخطي كل العوائق والتغلب على الروائح البشعة.

جفنشي بلاي فور مان

تم إنشاء هذا العطر ليكون الأداة الوحيدة التي تخلق فيك الحياة وتدفعك الى الأمام، بفضل المكونات المميزة كخشب الأميريس والفانيليا، بالإضافة الى عطور مستخرجة من البرتقال والجريب فروت والفلفل الأسود…

جنتلمين باي جفنشي فور مان

إنها توفر لك كل عوامل التألق والجمال بفضل الرائحة الغنية بالعطور الناعمة التي تأخذك في رحلة الى عالم الخيال. استمتع بتنشق رائحة الورد الرومنسية التي تفوح بكل ثقة.

إنتنس أولترا مارين باي جفنشي

من العطور ذات الجودة العالية من ماركة جفنشي المتألقة، التي تعمل دائما من أجل تحقيق رغبة الرجل قدر المستطاع لتملك قلوبهم وليلمسوا معنى الجاذبية والجمال. إنها تعتمد على رائحة خشب الصندل والبتشول.

فيري إيريزيستيبل فريش أتيتيود

.إنه من العطور الرائعة التي انطلقت من ماركة متألقة رائعة في العالم. إن هذا العطر قوي وجذاب، سوف يمنحك الثقة والجاذبية، كما سوف يتغلغل بين أحاسيسك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية