6 عطور مميزة من ماركة كريد المتألقة!

صور عطر كريد الرجالي

منذ بدايتها في القرن ال18، كانت هذه الماركة العريقة من أحسن الشركات التي لطالما سعت الى خلق الروائح الفريدة، وكان عشاق هذه الماركة من الملوك الأوروبيين والأسر الراقية. وهي اليوم، من العطور الفاخرة المختلفة عن غيرها، مع العلم أن أسعارها تفوق أسعار العطور الأخرى لأنها فعلا متميزة. من أبرز عطور هذه الماركة اليك!

ias

أفانتوس

عطر أفانتوس مكون من الحمضيات المثالية التي تقدم فرادة في النوع لا مثيل لها. إنه العطر الذي يتساءل الناس عن سر انتعاشه وجماله، وكل من ارتداه سوف يكون من أكثر الرجال جاذبية وروعة.

سيلفر ماونتن

هي رائحة طازجة واضحة، تختلف عن كل العطور الأخرى. إنها تفوح في كل زاوية ولا تترك أثرا للروائح الأخرى، فهي قادرة على التغلب على كل شيء بسهولة وثقة.

غرين أيريش تويد

هي رائحة ذكورية تعود الى مرحلة الثمانيات، وحتى الآن لا تزال تتمتع بقوة مذهلة. إنها رائحة ممتعة مستخرجة من لويزة الليمون وخشب الصندل.

بوا دي بورتغال

سوف تفرض نفسها بقوة، ولن تتمكن من استبدالها بعطر آخر، لأنها من العطور التي تتفاعل مع الحواس كلها ولن تترك مكانا الا وتنعشه.

تاباروم

إذا كنت من محبي العطور الخشبية الممزوجة مع التوابل، اختار عطر تاباروم من الماركة العريقة كريد، لأنها من أقوى العطور التي تعتمد أيضا على المسك والياسمين والزنجبيل.

إمبريل ميليسيم

إنها الرائحة الشهيرة التي وصلت أصداءها الى كل أنحاء العالم، وكانت العطر المفضل للأثرياء والأمراء الذين رغبوها منذ نشأتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية