الشماغ يرافقك في إطلالاتك الكاجوال والرسمية

صور شماغ رجالي

الشماغ أو الغتره كانت ولا تزال رمزاً للرجولة والأناقة، إذا أردت أن تزين إطلالتك بأفخم أنواع الشماغ وأكثرها أناقة "مزيون" يعرض لك بالصور أنواع الشماغ المناسب لإطلالتك الكاجوال كما الرسمية بألوان وتصاميم شبابية أنيقة.

ias

عادة يتم صنع الشماغ من القطن المزخرف بألوان كثيرة أشهرها اللون الأحمر والأبيض والأسود والأبيض، تكون على شكل مربع ويتم ثنيها بشكل مثلث وتوضع على الرأس وأحيانا على الكتف.

– شماغ كلاسيكي لإطلالاتك الرسمية

لإطلالة ساحرة ومفعمة بالأناقة، تألق بهذا الشماغ المصنوع من القطن الطبيعي باللونين الأحمر والأبيض والذي يدخله خطوط باللون البني الفاتح ليتناسب مع مختلف الإطلالات. صمم هذا الشماغ بطريقة كلاسيكية ليكون رفيقك الدائم في مقابلاتك الرسمية.

– الشماغ الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

ما رأيك بهذا الشماغ المميز بلونيه الأبيض والرمادي؟ شماغ ذو جودة عالية منسوج باتقان من أجود وأرقى أنواع القطن الحر والمزوي لضمان اقصى درجات الفخامة. ففي مناسباتك الخاصة سيكون الشماغ الأبيض رفيقك الدائم!

إختر العقال المناسب مع الشماغ

 لإطلالة كاجوال إختر هذا الشماغ

لطالما إشتهر الشماغ بلونيه الأحمر والأبيض، فإذا كنت تبحث عن إطلالة يومية كاجوال فهذا هو خيارك المناسب. تكمن فخامة هذا الشماغ في انسيابيته وخطوطه، التي تجعله مناسب لكل الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية