انتعش من هذه العطور الرجالية الرائعة!

صور افضل العطور الرجاليه

هناك العديد من الأمور التي يمكن القيام بها للفت أنظار الناس في مجتمعك الخاص، في عملك، في جلسة مع العائلة… يمكنك أن تتقن الملابس والأحذية، وتضع الساعة التي تليق بك… أو بكل بساطة، ما عليك سوى اختيار العطر المناسب الذي يجذب اليك النساء!

ias

إيسكيب باي كالفين كلاين 

هي من العطور القديمة الموجودة في السوق منذ عام 1993، ولا يزال حتى اليوم من العطور المفضلة عند الكثير من الرجال. إنه مزيج من الروائح المستخرجة من الروزماري، وشجرة الكينا والسرو والعرعر، والبطيخ، والبرغموت.

أزارو كروم

إن هذا العطر من العطور الرجالية الفاخرة المقدمة لكل رجل أنيق يحتاج الى هذا المكمل الذي يزيده جمالا ورقة. هو من أفضل العطور الرجالية المستخرجة من أشجار غابات الألب، لذلك هي رائحة طازجة غنية وساحرة.

بولغاري أكوا

بولغاري أكوا هي من أغلى العطور التي توسعت في جميع أنحاء العالم. إنها رائحة طويلة الأمد تدوم على الجسم وعلى الملابس أيضا، وهي تنعش الأجواء بلا حدود وتجذب الأنظار وتسحر الحواس كلها بفضل تركيبتها الغنية بالأزهار والأخشاب.

رالف لورين بولو رالف 

عطر ناعم طبيعي، في استخدامه تشعر كما لو أنك جالس في حقل مليء بالروائح الذكية التي تخرج من الأشجار والأزهار. إنه مميز لأنه يساعدك لتبقى الرجل الأنيق والجذاب.

أولد سبايس

أولد سبايس هو من العطور الكلاسيكية القديمة، لا يمكن الاستخفاف بقيمته الراقية التي تعزز جمالك وجاذبيتك. هذه الرائحة الرائعة من العطور التي قدمت الانتعاش، حتى نالت التقدير والإعجاب من كل المستخدمين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية