تصفّح صور أغلى بيوت في العالم

أغلى خمس بيوت في العالم

أغلى خمس بيوت في العالم

سنطلعك في هذه القائمة على أغلى خمس بيوت فيالعالم مع بعض المعلومات عن أصحابها والتفاصيل عنها وعن أسعارها.

ias

1 أنتيلا:

صنّف هذا المنزل الأغلى في العالم حيث وصلت قيمته إلى مليار دولار أميريكي. يقع هذا المنزل في مدينة مومباي في الهند، ويحتوي على كلّ ما يمكن أن تفكر فيه من مواقف إلى صالة حيث يوجد جاكوزي ونادي وصالة تزلّج وصالة رقص وعدد كبير من غرف النوم والحمامات والحدائق.

2-فيلا ليوبولدا: 

إحتل هذا المنزل المركز الثاني وقدّرت قيمته بـ 736 مليون دولار أميريكي. بني هذا المنزل على يد الملك ليوبولد الثاني في بلجيكا عام 1902 ويقع في فرنش ريفييرا. تمّ شراءه من قبل المليونير الروسي بروخوروف. يحتوي هذا المنزل 19 غرفة نوم كما يعمل في حدائقه حوالي 50 جنائني.

3- فيرفيلد بوند:

صنّف هذه المنزل في المركز الثالث في العالم والأغلى في الولايات المتّحدة الأميريكيّة وقدّرت قيمته بـ 198 مليون دولار أميريكي وهو مؤلّف من 66 ألف قدم مربّع حيث تجد ملعب كرة سلة وبولينغ وحوض إستحمام ساخن قّدرت قيمته بـ 150 ألف دولار أميريكي.

4- ذا هيرت مانسيون : 

إحتلّ هذا المنزل المركز الرابع وقدّرت قيمته بـ 165 مليون دولار و يحتوي هذا المنزل على ثلاث حمّامات سباحة و 29 غرفة نوم كما أنّه إستعمل في تصوير فيلم Godfather للمثل آل باتشينو.

5- فرانشوك فيلا : 

إحتل هذا المنزل المركز الخامس ووصلت قيمتهإلى 161 مليون دولار أميريكي و يحتوي على 10 غرف نوم مع حوض سباحة داخلي وغرفةسينما خاصّة. يقع هذا المنزل في مدينة لندن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية