صنادل كارولينا هيريرا الرجالية: لخطوات اكثر ثباتاً وثقة!

صنادل كارولينا هيريرا الرجالية موضة صيف 2016

مهما كانت أزياؤك جميلة او تصميمها مميّز وخاصّ بك، لن تكتمل إطلالتك بدون اختيار الحذاء الأفضل لك. فالحذاء المناسب لك هو الذي يعطيك شعوراً بالراحة في كل تنقّلاتك وتحرّكاتك.

ias

الرجل العربي، يحبّ كثيراً متابعة الموضة. هو يحرص ان تكون إطلالته مستوحاة من أهمّ دور الأزياء العالمية ليحتلّ بذلك عرش الموضة بجاذبيته وأناقته التي لن يقاومها أحد!

دار الأزياء العالمية كارولينا هيريرا الرائدة في عالم الموضة والجمال، قرّرت ان تعتني بك عزيزي الرجل وتحقّق لك حلمك لتحصل على الإطلالة المريحة والأكثر استرخاءً في ظلّ ارتفاع الحرارة في فصل الصيف.

فكان لا بدّ لها ان تقدّم لك الموديل الجديد والمطوّر من النعال التقليدي ذات الشريط الجلدي العتيق لتعرض لك تصميماً جديداً من الصنادل. هذا الموديل الجديد من صنادل كارولينا هيريرا للرجال، يحاكي كل متطلّبات الرجل العربي الذي يفتّش عن البساطة والأناقة في أصغر التفاصيل. شريط ناعم ومثقّب باتّجاه معاكس يعطي قدميك الثبات في كل خطوة على الأرض.

هذا الموديل الجديد والمميز من صنادل كارولينا هيريرا خارج عن الروتين القاتل للإطلالة اليومية. يمكنك ان تنسّقه مع الثوب الأبيض او حتى مع الجينز وقميص البولو لتكون قد مزجت بين العصرية والكلاسيكية بإطلالة لن تجد اي مثيل لها!

اما أصحاب الطابع الكلاسيكي، سيقعون في غرام هذه الصنادل الرجالية فهي متوفّرة باللون الأزرق الداكن، الأبيض او البني. سيجدون المزيد من العنفوان وقوّة الشخصية عندما يختارون هذه الأحذية لإطلالتهم في صيف 2016.

هذا الستايل المميّز والجديد من كارولينا هيريرا لن يليق بأي احدٍ سواك: فلا تتردّد ابداً ان تحصل عليها في دولابك واستبدله بالنعال ذات الطراز القديم والتقليدي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية