هذا ما تقوله الشنط التي تحملها عن شخصيتك

Lacoste Bags

احتلّت الحقائب والشنط هذا الموسم على منصّات عرض الأزياء، اهتماماً كبيراً عند محبّي الموضة والمطلّعين على كلّ جديد في عالم الأزياء.

ias

فتنوّعت بين شنط القماش والجلد التي تداخلت فيها تصاميم وتخطيطات تحاكي كلّ صيحة وكل جديد.

مصمّمو الأزياء غالباً ما يشدّدون على أهمية اقتناء شنطة في الخزانة! فلا يمكن ان تكتمل الإطلالة العصرية في صيف 2016 من دون هذه الشنطة الصغيرة التي تحكي الكثير عنك. فهل تساءلت يوماً ماذا يمكن ان تكشف عنك شنطتك للناس؟

1-شنطة لاب-توب:

يكفي ان ترتديها بشكلٍ صحيح لتؤكّد أنك الشخص الحيوي، الذي يحبّ الحركة. يقال انه كلّ من يرتدي هذا النوع من الشنط يكون قد مزج بين الأناقة والعصرية. هي مثالية للرجل العملي ليحفظ فيها ما يحتاج من الأوارق والملفّات او حتى اللاب-توب.

2- شنطة توت:

بتصميمها قد تبدو مثل الكيس الذي نحمله الى السوق! ولكن فعلياً، هذا التصميم من الشنط هو مناسب تماماً للشخصية المرحة والشابّة. فالشباب، غالباً ما ينسّقونها مع الجينز للإطلالة النهار.

3- شنطة الكتف:

متشابهة مع شنطة اللاب-توب، إلّا انها أصغر حجماً. الشباب، يعتمدونها مع الجينز او البنطال الرسمي: فهي مثالية للشخصية الكلاسيكية والهادئة. حجمه صغير وتتّسع فقط للأغراض الضرورية.

4- كلاتش:

شنطة كلاتش، بصغر حجمها تبقى الخيار الأول عند الشباب. تصميمها يحاكي كل متطلّبات الرّجل العصري والذي يحبّ الحركة. مناسبة تماماً للشخصية الرّصينة والتي تفكّر جيّداً قبل الإقدام على أي خطوة او مشروع مستقبلي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية