أجدد تصاميم شنط كتف أديداس الرياضية والعملية

شنط كتف أديداس للرجال

شنط كتف أديداس للرجال

صمّمت العلامة التجاريّة العالميّة أديداس Adidas مجموعة من شنط الكتف الرجاليّة الرياضيّة، تناسب جميع إحتياجات الرجل أكانت شنطة دراسة، تمرين، تنس وغيرها، لذلك سنعرض أبرز الإصدارات وأكثرها مبيعاً من أديداس:

ias

Polyrethane Airliner Bag  حقيبة مصمّمة لتناسب طالب الجامعة لتوضيب الكتب والدفاتر، تتميّز بسهولة إستعمالها وحملها كما أن تصميمها شبابي رياضي أنيق. هذه الشنطة مصنوعة من جلد من نوع بوليوريتان، ويمكن تعديل طول حزام الكتف فيها باستعمال المفصل الحديدي لراحةٍ أكثر، ويصل سعرها إلى حوالي 115 دولار أمريكي.

أمّا إذا كنت تحتاج لشنطة كتف للتمرين الرياضي، فقد أصدرت أديداس Team Wheel Bag لتلبية حاجاتك، الحقيبة التي تتميّز بعجلاتٍ كي تخفف من الوزن وتحمي من آلام الظهر. هذه الشنطة مصنوعة من البوليستر، مصمّمة بمسكة يد في حال كنت تريد حملها بطريقة أخرى. أمّا سعر Team Wheel Bag فهو حوالي 150 دولار أمريكي.

ولهواة التنس، قدّمت أديداسBarricade 3 Tour 3-Racquet Duffel حقيبة كتف مصمّمة لتوضيب مضارب التنس والكرة، مصنوعة من البوليستر وتتميّز بتداخل بعض الخطوط الصفراء على اللونين الأسود والأبيض الأساسيّين. أمّا سعر Barricade 3 Tour 3-Racquet Duffel فهو حوالي 55 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية