خلطة عصير فياجرا بمكوّنات طبيعيّة لتحسين الحالة الجنسية!

خلطة عصير فياجرا

يمكن استبدال حبوب الفياجرا التي تباع في الصيدليات والمعروفة بدورها في تحسين الأداء الجنسي، بالعصائر الطبيعية وبعض الخلطات التي تعطي نفس المفعول.

تأثير العصير الطبيعي يعادل تأثير حبوب الفياجرا، حسب ما كشفت دراسة روسية حديثة. العصائر عديدة وهي موجودة في كل منزل، ويمكن لأي شخص يشعر بضعف في القدرة الجنسيّة، أن يعتمد عليها.

ias

اكتشف بعض المشروبات المناسبة للرجال والتي تقوم بنفس تأثير حبوب الفياجرا:

  • عصير الليمون والبطيخ: يحتوى هذا العصير على فوائد غذائية تعمل على رفع نسبة فيتامين "C"، وترطيب الجسد أيضاً. اخلط عصير البطيخ والليمون بدون أي إضافات خارجية مثل السكر أو الملح. تقطع شرائح البطيخ مع القشرة البيضاء فالجزء الأبيض من قشرة البطيخ يحتوى على السترولين، وهوأحد المحفزات الجنسية.

  • عصير جوز الهند:  أكّد عدد من الأطباء والخبراء على وجود مشروب طبيعي، يعطي نتيجة هائلة ومذهلة بدلاً من أقراص الفياجرا. يتكوّن هذا المشروب من كوبان من ماء جوز الهند، قطعة من شريحة البطيخ، 2 من عود كرفس، قطعة موز، بعض من الزنجبيل، قطعة من ثمار الأفوكادو، بعض أعشاب الريحان، 3 قطع من التين.

  • عصير الكيوي: هناك مشروب آخر يمكنه أن يساعدك ويكون بديلاً لأقراص الفياجرا ويتكون من ثمرة واحدة من الكيوي، ثمرة واحدة من الموز، 3 أعواد من الجرجير، 3 ثمرات بلح. اخلط المكوّنات واشرب عصيرها لتحفّز العمل الجنسيّ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية