الدخان يغطي اجواء الرياض وإختفاء برج الفيصلية.. ماذا حصل؟

حريق برج الفيصلية في الرياض

يبقى موقع تويتر اليوم، المصدر الإخباري الأسرع لنقل الأخبار من وسط المجتمع الى العالم!

يصادفك في اليوم الواحد الكثير من الهاشتاقات التي يتداولها الشعب السعودي والتي تعبّر بطريقةٍ أو أخرى عن رايهم في الكثير من المواقف التي حصلت في المجتمع. هذا ولم يتأخّر مرتادو موقع تويتر اليوم، في تدوال هاشتاق #برج_الفيصلية وذلك بعد ان شبّ حريقٌ ضخم وكبير في إحدى الإنشاءات بالقرب من هذا البرج. الدخان الأسود لكثيف عمّ أجواء العاصمة السعودية الرياض ما جعل الجميع يشكّ بإمكانية حدوث الحريق داخل البرج.

ias

حسب بعض القنوات والمصادر الإخبارية العربية والسعودية، ان الحريق شبّ تحديداً في شارع العليا في الرياض أي بالقرب من برج الفيصلية. وقد تداول قسمٌ من روّاد الانترنت، خبراً مفاده ان الحريق قد وصل الى مطاعم برج الفيصلية ما خلّف بعض الأضرار المادّية ولم يسجّل أي إصابة.

على موقع تويتر، انتشرت الفيديوهات التي وثّقت الحريق حيث فعلاً لم يعد بإمكان المواطنين ان يروا البرج لكثافة الدخان المتصاعد وهذا نتيجة احتراق موادّ مثل الخشب والإسمنت إلّا ان عناصر الدفاع المدني كانوا بالمرصاد وتمكّنوا من السيطرة على الوضع.

برج الفيصلية، هو من أهمّ المباني في مدينة الرياض وتمّ افتتاحه في العام 2000 بعد ان وصلت تكلفة العمل به الى 950 مليون ريال سعودي. داخل هذا البرج يوجد محلّات تجارية وفندق 5 نجوم مؤلّف من 224 غرفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية