اليابان تنجو من الخسارة أمام الفيتنام

 اليابان تنجو من الخسارة أمام فيتنام

مصدر الصورة: انستغرام https://www.instagram.com/p/C2FRZp-pvJ3/

 اليابان تنجو من الخسارة أمام الفيتنام تعرف معنا من خلال هذا المقال على كل التفاصيل واكتشف كيف حصد المنتخب الياباني، أول 3 نقاط له في البطولة.

ias

استهل المنتخب الياباني، مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بالفوز 4-2 على الفيتنام، وقد تقدم المنتخب الياباني بهدف أحرزه تاكومي مينامينو في الدقيقة 11، وتعادل منتخب فيتنام في الدقيقة 16 عن طريق نجوين دينه باك. وفي الدقيقة 33، تمكن منتخب فيتنام من تسجيل الهدف الثاني عن طريق توان هاي فام. تعرف على قائمة المنتخب السعودي النهائية لكأس آسيا.

هدفين متتاليين

سجل المنتخب الياباني هدفين متتاليين عن طريق مينامينو وكايتو ناكامورا، وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب الياباني من تسجيل الهدف الرابع عن طريق آياسي يويدا في الدقيقة 85.

المنتخب الياباني يفرض سيطرته

كانت بداية المباراة متوسطة المستوى، وسرعان ما فرض المنتخب الياباني، سيطرته على مجريات اللقاء، وبعد 11 دقيقة تقريبًا، سجل هدف التقدم. إلا أن فرحته لم تكتمل فقد تمكن منتخب الفيتنام من تعديل النتيجة في الدقيقة 16. ولكن استمرت سيطرة المنتخب الياباني بحثًا عن تسجيل هدف التقدم، وسط تراجع من منتخب فيتنام.

الدقائق الأخيرة

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أدرك المنتخب الياباني التعادل عن طريق مينامينو الذي سجل الهدف الثاني له ولبلاده. وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول، سجل كايتو ناكامورا الهدف الثالث لليابان، وقبل 5 دقائق من نهاية المباراة، أحرز أياسي يويدا الهدف الرابع للساموراي بتسديدة على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة تلقاها من تاكيفوسا كوبو.

إليكم موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية