جزم بوما هي ما تحتاجه لإطلالة عصرية وحيوية في صيف 2017!

جزم بوما 2017

في هذا الموسم الجديد، لا يجب ان يغيب عن دولابك ابداُ الحذاء الرياضي: لكن لماذا؟ هذا النوع من الأحذية كان الأكثر رواجاً على منصّة عرض الأزياء التي قدّمت أشهر الملابس الرجالية لأفخم الماركات العالمية.

ias

اليوم، أصبح بإمكانك ان تنسّقه مع البدلة الرسمية وتتخلّى عن حذاء الراهب المفضّل لديك وتضيف الى إطلالتك لمسة من التجدّد والحيوية. الى جانب هذا التنوّع الكبير في ماركات الأحذية الرياضية الرجالية، ما زالت ماركة بوما تحافظ على ستايل خاصّ بها في صناعة الأحذية.

هذا الموسم، يميل خبراء الموضة الى المحافظة على الطابع الناعم والبسيط في الإطلالة اليومية والكاجوال. ذلك يعني أنه يمكنك ان تنسّق الحذاء الرياضي من جلد الغزال وهو الموديل الأشهر من ماركة بوما العالمية مع الجينز والقميص القطني. هذا اللوك هو ما يعتمده كل مدوّني الموضة ومتابعي أجدد الصيحات في عالم الأزياء والجمال.

من جهةٍ ثانية، هذا الصيف إطلالتك ستكون اكثر ملفت للنظر إذا ما أحسنت اختيار الحذاء الأبيض لك. الحذاء الأبيض، سواء اعتمدته لإطلالتك في النادي الرياضي او حتى لإطلالة يومية وكاجوال مع أصدقائك فهو يمنح شخصيتك الكثير من العصرية والحيوية.

ماركة بوما إذاً لم تخيّب آمال كل محبّيها وكل من يعتمدها: نحن هنا نشجّعك ان تجعلها خيارك الأوّل هذا الصيف لتتألّق بها أمام الجميع وتسحر من حولك بجمالك وثبات خطواتك التي ستعطي صدىً أنيقاً وفخماً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية