احذية نايك 2017: لإطلالة الفاشينيستا العصرية والمميّزة!

احذية نايك 2017

نلاحظ في هذا الموسم الجديد، أهمية الحصول على الحذاء الرياضي! سواء كان حذاء أديداس او نايك، لا يجب ان تخلو خزانتك من الحذاء الرياضي الذي يمكن تنسيقه مع الأزياء الكاجوال او حتى مع البدلة الرسمية كما فعل الكثير من المصمّمين.

ias

هذا الموسم، تقدّم لك ماركة نايك الرائدة في عالم الملابس الرياضية، موديلات جديدة من الأحذية الرياضية التي ستعجب كل الشباب خاصّة الرياضيين.

حذاء FlyKnit من ماركة نايك، هو أجدد إصدار لعام 2017. يمكن ان تجده باللون الرمادي مع الشريط المطاطي الأسود الذي يلفّ القدم بطريقة مميّزة وعصرية. ما يجعل حذاء Flyknit أكثر تميّزاً عن غيره، هو تصميمه الذي يصل الى أعلى القدم ما يجعل خطواتك أكثر ثباتاً وقوّة.

أما الحذاء الأكثر طلباً من ماركة نايك، هو حذاء AirMax. هذا الموسم، هو متوفّر لك بتصميم جديد يتماشى مع صيحات الموضة. لإطلالة عصرية تماماً مثل الفاشينيستا ننصحك ان تقوم بتنسيق حذاء ايرماكس مع سروال الجينز والقميص القطني الأبيض.

لا تتساءل كثيراً، الحذاء الأبيض هو اساسيات نجاح إطلالتك في صيف 2017. كثيرةٌ هي الماركات العالمية التي قدّمت لك الحذاء الأبيض لكن موديلات ماركة نايك العالمية تبقى الأجمل والأفضل لك. هذا النوع من الأحذية يمكن ان تنسّقه مع الجينز او حتى مع السراويل الرياضية لتكون محطّ أنظار الجميع وإعجابهم.

وانت هل أعجبتك احذية نايك 2017 للرجال؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية