ديور تكشف عن حذائها الجديد الذي خطف الانظار خلال فعاليات أسبوع الموضة باريس 2018...

حذاء غاية بالجمال

حذاء غاية بالجمال

تعد ديور من أهم ماركات الازياء العالمية التي يواضب على ارتداء منتجاتها نجوم الفن والمشاهير على كافة الاصعدة حول العالم.

تشارك ديور بتشكيلات واسعة من منتجاتها الفاخرة في فعاليات أسبوع الموضة 2018 المقام في مدينة باريس الفرنسية، ويعد حذاء B22 الرياضي الجديد من بين أهم المنتجات المميزة التي تم عرضها من قبل شركة الازياء الفرنسية.

ias

حذاء رياضي بتصميم مستقبلي: جمع هذا الحذاء الرائع بين عدة ستايلات من مجموعات ديور للرجال والترندات المعاصرة للأحذية الرياضية، بالأضافة الى حصوله على تصميم الريترو المستقبلي.

حذاء المشاهير: كثر هم المشاهير الذين يرتدون أزياء ديور، وكغيره من المنتجات حظي هذا الحذاء باعجاب عدد كبير من المشاهير حول العالم حيث أرتداها الى الان مجموعة من كبيرة من النجوم أمثال تشارلي بلامر، فيوتشر، بيلا حديد، أي ساب روكي، أرثر تشين، غولي غاي ليو، بيغ شان، ترى من سيكون القادم؟

تصميم مميز للغاية: أن يلفت حذاء رياضي نظر هذا العدد الكبير من النجوم لا بد أنه يحظى بتصمصم فريد من نوعه، وهذا ما أظهره B22 ، حيث يمكنه أن يضيف لهندامك توقيع مميز ويعطيك خفة مريحة وذلك بفضل نعله المطاطي المكون من جلد ناعم وأنسجة متقنة مع اضافة لمسة خاصة من ديور تعبر عن اناقة الرجل الذي يرتدي هذه الماركة الرائعة.

تجدر الاشارة الى ان الحذاء متوفر بثلاثة ألوان: الأسود، الابيض والاحمر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية