بعد تأكد غيابه: ماذا يفعل بنزيما أمام كبار الدوري السعودي؟

بعد تأكد غيابه_ ماذا يفعل بنزيما أمام كبار الدوري السعودي؟

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لكريم بينزيما @Karim Benzema على إنستغرام

تأكد غياب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، عن مواجهة الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لتفاصيل الخبر تابع معنا ما يلي.

ias

بعد أن كان بنزيما يطلب مغادرة اتحاد جدة، نجم ريال مدريد السابق قد غاب عن آخر 3 مباريات للاتحاد، بواقع مباراتين في الدوري السعودي ضد الهلال والأخدود ثم غاب عن كلاسيكو الهلال بذهاب البطولة القارية الذي انتهى بفوز الزعيم. (2-0)

بيزيما غائب بسبب آلامه العضلية

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي “بنزيما يعاني من آلام عضلية ولم يتدرب مع الفريق”، وبالتالي تأكد غيابه.

وبالنظر لإحصائيات النجم الفرنسي المنضم مطلع هذا الموسم إلى اتحاد جدة ضد الأندية الكبرى في السعودية، سنجد أنه لم يقدم المستوى المأمول منه. وكان سابقًا اتحاد جدة يستسلم أمام رغبة بنزيما

إحصائيات بنزيما ضد الكبار

خاض بنزيما 4 مباريات فقط أمام الكبار بواقع مباراة أمام كل من الأهلي والشباب والهلال والنصر، سجل هدفًا وصنع مثله. والبداية كانت بتسجيل هدف خلال خسارة فريقه ضد الهلال بنتيجة 3-4، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الجولة التاسعة، لم يسجل أو يصنع خلال سقوط العميد ضد الأهلي في ديربي جدة 0-1، وظهر أيضًا في الهزيمة أمام الشباب بنفس النتيجة عند الأسبوع 12 بالمسابقة.

وقدم تمريرة حاسمة خلال خسارة فريقه المذلة ضد النصر بنتيجة 2-5 بالجولة 17 من عمر المسابقة، ثم غاب عن مباراة الهلال التي هُزم فيها “النمور” 1-3 بالأسبوع 22 مطلع الشهر الجاري.

كذلك غاب عن المباراة الماضية التي خسرها فريقه ضد الهلال 0-2 في ذهاب دوري أبطال آسيا، ليحقق سجلًا كارثيًا أمام الكبار في موسمه الأول مع “العميد”. وهذا ما أدى كله إلى توتر العلاقات بين بنزيما والاتحاد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية