كيف يقوم خبراء الموضة بتنسيق الوان الملابس للرجال؟

تنسيق الوان الملابس للرجال

هل يتناسق هذا القميص مع هذا البنطال؟ هل هذا اللون مناسب لبشرتي؟ أسئلة واستفهامات كثيرة يطرحها كل شابّ أمام المرآة يومياً عندما يريد ان يختار أزيائه او حتى ان يقوم بتنسيقها مع بعضها.

ias

قد يجد البعض صعوبةً كبيرة في تنسيق الأزياء او الألوان، وذلك لأنهم لم يعرفوا أساسيات تنسيق الألوان والقواعد والشروط لإطلالة ناجحة ومتميّزة مع بداية موسم صيف 2016. فاللون المناسب لك ولبشرتك يجعلك تبدو حيوياً ونشيطاً كثيراً كما اللّون غير الملائم لك سيفقدك الرونق والبريق في إطلالاتك.

وتختلف معايير الألوان بين الألوان الحارّة والمعتدلة والأحادية الى المتشابهة بتدرّجاتها او حسب عجلة الألوان التي اعتمد عليها المصمّمون لتنسيق أزيائهم وبدلاتهم.

قد يهمّك:القواعد الأساسية لتنسيق ملابس الرجال على طريقة المصممين

اللون الرمادي الذي يعتبر من الألوان الحيادية يليق كثيراً بالبنطال الأبيض، الأزرق الفاتح او الأزرق السماوي او حتى بالأسود للإطلالة الرسمية والكلاسيكية.

اللون الأزرق هو من الألوان الحارّة تماماً مثل الأخضر والبنفسجي. يمكنك ان تنسّق القميص الكحلي مع البنطال بتدرّجات الرمادي على اختلافه، مع بنطال او جينز كحلي او حتى مع البنطال الأبيض او مع الأسود.

اللون الأسود من الألوان المعتدلة او الحيادية لا يعطيك ابداً إطلالة حيوية بل يحافظ على اللوك الهادئ والبسيط. خبراء الموضة، عادةً ما ينسّقون اللون الأسود مع ما يتبعه من الألوان الحيادية اي الأبيض، الرمادي والنفسجي.

اللون البني من الألوان الداكنة التي تناسب فقط أصحاب الإطلالة الكلاسيكية والتقليدية. بحال اخترت الجاكيت الرسمي بنيّ اللّون، قم بتنسيقه مع البيج والأبيض والعاجي والبني!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية