تفاصيل حفل ختام كأس العالم للأندية 2023 والأماكن المجانية لمتابعة المباراة

تفاصيل حفل ختام كأس العالم للأندية 2023 والأماكن المجانية لمتابعة المباراة

مصدر الصورة: حساب fifaworldcup_ar@

تعرف على تفاصيل حفل ختام كأس العالم للأندية 2023 والأماكن المجانية لمتابعة المباراة في جدة، والتي ستشمل فعاليات وأنشطة ترفيهية وفنية متنوعة.

ias

بعد منافسات كروية شرسة بين الفرق المشاركة بحضور غفير من  جماهير كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة، سيُقام حفل الختامي عروضًا موسيقية رائعة وألعابًا نارية مبهرة لتتويج الفريق الفائز باللقب.

حفل ختامي صاخب لمنافسة كروية حماسية

دعا الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA   الجماهير الرياضية المتواجدة لحضور هذه النسخة التاريخية من البطولة الحضور للاستمتاع بأجمل الأنشطة الرياضية والفنية في ليلة ختام كأس العالم للأندية 2023، والذي سيُقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ، وسيُقام الحفل الختامي للبطولة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية قبل انطلاق المباراة النهائية، وتبدأ أسعار التذاكر بداية من 75 ريالًا على الشخص يمكنكم حجزها من خلال النقر على رابط موقع الفيفا الإلكتروني.

وستجمع المباراة النهائية في البطولة كلًا من فريقي: مانشستر سيتي الإنجليزي “حامل لقب دوري أبطال أوروبا”، وفريق فلومينيسي البرازيلي “بطل أمريكا الجنوبية”، حيث تمكن كلا الفرقين من التأهل للنهائي بعد خوض عدد من المباريات الحماسية، والتي كان منها مباراة مانشستر سيتي بعد فوزه على أوراوا رد دياموندز، يتأهل لنهائي مونديال الأندية.

ولإحياء حفل الختام وصلت يوم الخميس 21 ديسمبر المغنية الأمريكية بيبي ريكسا إلى جدة، والتي ستقدم الأغنية الرسمية لحفل مونديال الأندية 2023، والتي تحمل أسم It’s On””، مع مؤدي الدي جي الشهير ديفيد جوتا، وسيشمل الحفل عروض راقصة وألعاب نارية.

مواقع التشجيع المجانية لمتابعة المباراة الختامية في جدة

هذا وقد كانت مدينة جدة قد تزيّنت بشعار البطولة وباللون البنفسجي بداية من المطار وصولًا لأهم المعالم في المدينة ترحيبًا بالجماهير القادمين، وتتوفر للجماهير الراغبين بمشاهدة المباراة بشكل مجاني في أماكن خاصة للتشجيع تشمل شاشات وفعاليات رياضية متنوعة، وذلك في عدد من المواقع المتفرقة في مدينة جدة منها:

  • منطقة بروميناد .
  • حديقة الأمير ماجد.
  • واجهة أبحر الجنوبية.
  • منطقة مدينة النمور.

أخيرًا، تابع إعلان فيفا لموعد ونظام بطولة كأس العالم للأندية القادمة رسميًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية