تعرف على مواصفات سيارة صينية فخمة

مصدر الصورة: ksa.yallamotor.com

مصدر الصورة: ksa.yallamotor.com

تعرف معنا من خلال هذا المقال على أبرز مواصفات سيارة صينية فخمة، ولا تتردد في شرائها والأستفادة من كل مميزاتها.

ias

بعد أن كنا قد أشرنا إليكم سابقًا عن أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، سنتعرف في هذا المقال، على مواصفات سيارة صينية فخمة تجمع بين الأداء القوي، التصميم الجذاب، التكنولوجيا المتطورة، الرفاهية والمرافق الداخلية، بالإضافة إلى السعر والقيمة المضافة. وسنركز على سيارة هونشي HS7 2022 كمثال لهذه السيارات الفاخرة.

الأداء والقوة

تتميز سيارة هونشي HS7 2022 بمحرك 6 أسطوانات بسعة 3 لتر، مزود بسوبر تشارجر لتعزيز القوة بحيث تصل إلى 335 حصان و 445 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

التصميم والجمال

تأتي هونشي HS7 2022 بتصميم أنيق وجذاب، تتضمن شبك أمامي بتصميم ألماسي وعجلات رياضية من الألومنيوم قياس 18 إنش.

شاب يقود سيارة فاخرة
شاب يقود سيارة فاخرة

التكنولوجيا والابتكارات

تضم السيارة شاشة عدادات رقمية بقياس 10.1 بوصة، نظام ترفيهي مكون من شاشة للمقاعد الأمامية بقياس 12.3 بوصة وشاشة للمقاعد الخلفية بقياس 10.1 بوصة، بالإضافة إلى عجلة قيادة مدفأة ومغطاة بالجلد الطبيعي مزودة بمبدلات السرعة.

الرفاهية والمرافق الداخلية

تتميز هونشي HS7 2022 بمقاعد مصنوعة من جلد النابا أو الشامواه حسب الفئة المختارة، أنوار داخلية مكونة من 64 لون، إضاءة محيطية مكونة من 7 ألوان، وفتحة سقف بانورامية كبيرة.

السعر والقيمة المضافة

إليكم نظرة على متوسط أسعار السيارات في السعودية، بالتالي تقدم هونشي HS7 2022 قيمة ممتازة مقابل السعر، حيث يبدأ سعرها في السوق السعودي من 232,900 ريال سعودي. تتنافس هذه السيارة مع سيارات فارهة أخرى مثل مرسيدس اس كلاس وبي ام دبليو الفئة الخامسة، وكاديلاك CT5

.في الختام، تعتبر سيارة هونشي HS7 2022 خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن سيارة صينية فخمة تجمع بين الأداء القوي، التصميم الجذاب، التكنولوجيا المتطورة، والرفاهية العالية بسعر مناسب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية