التصاميم المعاصرة وجرأة المزيج كسرت الألوان الكلاسيكية لدى BOTTEGA VENETA

مجموعة ربيع وصيف 2016 من Bogetta Veneta

تدرجات الألوان كان لها الحصة الأكبر في المجموعة

إختصرت دار Bogetta Veneta للأزياء الرجالية مجموعتها الجديدة بالتآخي مع المحيط، فاهتمت هذا الموسم باللباس المريح، بدمج اللباس الرياضي بالبساطة المحسّنة.

إستلهم المصمم الرئيس في دار Bogetta Veneta توماس ماير، المجموعة التي عرضها في أسبوع ميلانو للأزياء مباشرة من الطبيعة، وتميّزت بتدرج الألوان الطبيعية المشبعة كالأخضر والأزرق والرمادي، كما ظهرت مجموعة رقيقة، مع شكل السروال القصير المبطّن المشغول من قطع صغيرة.

ias

خلال العرض، تم تقديم عدد من البلوزات والقمصان والسراويل الخفيفة والمخططة مع حقائب الجلد والنايلون، كما تمّ إبراز الصنادل وأحذية الرحلات بشكل كبير لإرساء هذه التشكيلة.

تدرجات الألوان المشبعة

اللافت في هذه التشكيلة كانت جوارب الصوف المضلعة التي تناقض كل الهدوء في التشكيلة، فحتى مع احتفاظه بالألوان الأساسية، خرج ماير عن الكلاسيكية، من خلال مزج الألوان واستعمال الأقمشة المختلفة، فهنا نرى مزيجاً من الأحمر والرمادي الفاتح مع الصندل المفتوح وحذاء الرحلات.

الرمادي لم يكن كلاسيكياً

القسم الثاني من المجموعة تمحور حول الألوان الباهتة، وطغى عليها الرمادي بجميع تدرجاته، فكسر نمطية الكلاسيك نحو المعاصر الهادئ، بخطوط حادة فصلت بين التدرجات، مع إضافة أحذية التسلق إليها لإضفاء طابع المشاكسة عليها.

.. وللصندل حصته

تدرجات الرمادي اكملت طريقها على منصة العرض، لكن هذه المرة مع الجوارب الظاهرة من الصنادل التي صمّمت على شكل حبال لتماشي طابع المشاكسة الذي يطبع هذه المجموعة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية