ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح ثالث أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفًا

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح ثالث أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفًا

مصدر الصورة: انستغرام الحساب الرسمي لمحمد صلاح https://www.instagram.com/p/C1k53oiNo1a/?hl=en&img_index=1

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح ثالث أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفًا بحيث حقق المصري محمد صلاح إنجازًا مبهرًا.

ias

يواصل اللاعب محمد صلاح التألق مع فريقه ليفربول، بتحقيقه إنجازًا تاريخيًا في فوز الريدز على نيوكاسل بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي.

نجوم نادي الأهلي يتعهدون باستعادة العروض القوية في كأس العالم للأندية

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

سجل محمد صلاح هدفين أمام نيوكاسل وارتفع رصيده إلى 14 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي متساويًا مع هالاند نجم مانشستر سيتي، الذي سجل 14 هدفًا حتى الآن بعد مرور 20 جولة. فبات صلاح ثالث أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفًا مع ليفربول في البريميرليج. ووصل إلى هذا الرقم في 238 مباراة، وكان قد سبقه لهذا الإنجاز كلا من روجر هانت في 218 مباراة، وجوردون هودسون 234 مباراة.

هدافي الدوري الانجليزي

قدمت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، بأن المصري صلاح سجل هدف رقم 151 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز. وبذلك أصبح صلاح خامس لاعب يصل إلى 150 هدفًا مع نادٍ واحد في المسابقة بعد هاري كين (توتنهام)، سيرجيو أجويرو (مان سيتي)، واين روني (مانشستر يونايتد) وتييري هنري (أرسنال).

بعد فوزه على أوراوا رد دياموندز، مانشستر سيتي يتأهل لنهائي مونديال الأندية

محمد صلاح متصدرًا ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

تصدر قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول محمد صلاح، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدفين في فوز الريدز، 4-2 على نيوكاسل يونايتد. حيث أحرز النجم المصري 18 هدفا خلال مشاركته في 27 مباراة بجميع البطولات، بإجمالي 1956 دقيقة مشاركة بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

ترتيب الدوري الانجليزي

بهذه النتيجة المبهرة عزز ليفربول صدارة الجدول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة متفوقا على أستون فيلا الوصيف بفارق 3 نقاط، بينما بقي نيوكاسل عند المركز التاسع برصيد 29 نقطة. وحصد الريدز، بقيادة المدرب يورجن كلوب، 45 نقطة من إجمالي 20 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، وحقق 13 فوز بالإضافة إلى 6 تعادلات وهزيمة واحدة كان قد تلقاها أمام توتنهام هوتسبير، في حين سجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

أجمل أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية