بيكهام يعترف: ميسي جعلني أبقى في السرير وأبكي

بيكهام يعترف_ ميسي جعلني أبقى في السرير وأبكي

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي للاعب ديفيد بيكهام @David Beckham على إنستغرام

بيكهام يعترف بأن ميسي جعله يبقى في السرير ويبكي فما قصة هذا الحديث تابع معنا تفاصيل الخبر في موقع راجل لليوم.

ias

كشف ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي ولاعب مانشستر يونايتد السابق، أنه دخل في موجة بكاء عندما أعلن ليونيل ميسي موافقته بالانتقال إلى الفريق الأميركي بعد مفاوضات استمرت خمسة أعوام. وإليك هنا ميسي يحصد لقبًا جديدًا

ميسي إلى الدوري الأميركي

انضم بطل كأس العالم 2022 إلى إنتر ميامي في صيف 2023، وكشف بيكهام أن إقناع ليونيل ميسي لم يكن سهلًا، إذ أمضى خمس سنوات في إقناعه بالانتقال إلى الدوري الأميركي. وفي تصريح ميسي: الدوري السعودي “قوي جدا”، وهذا ما جذبني للانتقال إليه!

ردة فعل بيكهام

قال النجم الإنجليزي في “بودكاست”: كنا نتحدث إلى والد ليو لفترة طويلة، لمدة خمس سنوات، قابلت والد ميسي أنا وشريكتي فيكتوريا في أحد الفنادق قبل 5 أعوام، عقدت اجتماعًا معه وقلت له “أعلم أن ميسي ليس مستعدًا بعد، لكنني أريده أن يلعب معنا في المستقبل”.

أضاف إلى ذلك: كنا نعلم أنه يجب أن نزيد من نسق المفاوضات بعدما أعلن ميسي رحيله عن باريس سان جيرمان، كنت في اليابان ولم يتوقف هاتفي عن الرنين في الساعة 4 أو 5 صباحًا، وقالت لي فيكتوريا “أغلق الهاتف، يجب أن ننام”، ثم أمسكت نظارتي وقرأت أن ميسي قرر القدوم إلى إنتر ميامي.

كما كشف بيكهام ردة فعله حينها: صرخت بطريقة مرعبة، جلست في السرير وبدأت أبكي، فقالت فيكتوريا “ما الذي يحدث، من مات؟”، وأجبت “ليو قادم، إنه قادم إلى ميامي”. وهنا طلاق ليونيل ميسي وزوجته يقترب، وهذه أبرز التفاصيل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية