تصريح ميسي: الدوري السعودي "قوي جدا"، وهذا ما جذبني للانتقال إليه!

تصريح ميسي الدوري السعودي قوي جدا

مصدر الصورة: حساب انستغرام @leomessi

مصدر الصورة: حساب انستغرام @leomessi

ias

كشف ليونيل ميسي، الأسطورة الأرجنتينية، عن كواليس قراره بعدم العودة إلى صفوف برشلونة وعن فشل محاولته للانضمام إلى الدوري السعودي أثناء تواجده مع فريق إنتر ميامي الأمريكي. لا تفوّت موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري فى دوري الأبطال,

في الصيف الماضي، قرّر ميسي الانضمام إلى إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ليكون بذلك أحدث انتقالاته الرياضية.

تصريحات ميسي الجديدة

قبل انتقاله إلى النادي الأمريكي، كان اسم ميسي يرتبط بقوّة بعودته إلى برشلونة وكذلك انتقاله المحتمل لصفوف الهلال السعودي، فبعد فوزه بجائزة أفضل رياضي لعام 2023، أدلى ميسي بتصريحات لصحيفة “تايم” الأمريكية، حيث قال: “كان خياري الأول العودة إلى برشلونة، لكنها لم تكن ممكنة، حاولت، لكن هذا لم يحدث”. تعرّف على نقطة ضعف الهلال السعودي.

وأشار إلى أنه فكر كثيرًا في الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث يعرف البلد جيدًا، وأشاد بالبطولة القوية التي قد تكون مهمة في المستقبل، كما أكّد أن كلا الخيارين، سواء السعودية أو الدوري الأمريكي، كانا مثيرين لاهتمامه. ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وكشفنا لكَ عن نتيجة سحب قرعة مباريات الملحق لنهائيات بطولة أمم أوروبا 2024.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية