طلاق ليونيل ميسي وزوجته يقترب، وهذه أبرز التفاصيل!

طلاق ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو

مصدر الصورة: حساب انستغرام antonelaroccuzzo@

تصدّر خبر طلاق ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو العناوين، بعدما نشرت صحيفة ABC ذلك مشيرة إلى أنّ الثنائيّ يعيش أخيرًا أسوأ اللحظات الزوجيّة. وقد سبق أن أخبرناك عن عمر ميسي وتفاصيل عن حياته.

ias

فالعلاقة التي استمرّت لمدى 15 عامًا، وكانت مثالًا يُحتَذى به للزواج الناجح، تنهار نحو القاع على ما يبدو، وفقًا لأكثر من مصدر، رغم عدم تأكيد ذلك أو نفيه حتّى الساعة من قبل ميسي أو روكوزو.

تصرّف أنتونيلا فضح الأمر!

ومع انتشار ذلك الخبر، ربط المتابعون صحّته بتصرّف قامت به أنتونيلا منذ أسابيع، حيث أنّها رفضت الصعود على المسرح لحظة فوز زوجها بالكرة الذهبيّة للمرة الثامنة في مسيرته، وتركت تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال بهذه اللحظة، هذا رغم أنّ مقدّم الحفل ديدييه دروجبا ناداها لذلك.

أمر آخر أكّد أن هذا الخبر صحيحًا، وهو حذف نجم كرة القدم الأرجنتينيّ لصوره مع زوجته من على حسابه الخاص على انستغرام، وهو تصرّف أشارت الصحيفة الاسبانيّة التي تداولت الخبر أنّه دليل أيضًا على أنّ طلاقهما قريب. وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على تفاصيل عقد ميسي الجديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية