ما يجب ان تحصل عليه من بيجامات رجالي لموسم شتاء 2017

بيجامات رجالي موضة 2017

الكثير من الرجال يحرصون ان تبقى إطلالتهم في البيت متناسقة ومميّزة تماماً كما في الدوام او في الجامعة.

الى جانب الذين يفضّلون النوم عراة، ما زالت الأكثرية من الرجال يبحثون عن أجمل قميص نوم ليتنعّموا بليلة نوم هادئة وطويلة. قميص النوم لا يقلّ قيمةً ابداً عن الملابس اليومية التي نختارها لنتألّق بها، لذلك ننصحك دائماً ان تختار الأجمل والأنسب لقوامك.

ias

بعض موديلات قميص النوم الرجالي لا تتغيّر: فهي تحمل الكثير من الجاذبية في التخطيطات الأفقية والألوان الكلاسيكية الموجودة فيها مثل الأزرق بكلّ تدرّجاته، اللون الأحمر ذات المربّعات والنقوش الصغيرة والبسيطة.

الشباب في هذه الأيام باتوا يميلون أكثر الى اعتماد السراويل الفضفاضة بدلاً من ثوب النوم. هذه التصاميم العصرية والجديدة تمنحهم شعوراً بالراحة والاسترخاء خاصّة بعد نهارٍ طويل وشاقّ في العمل. هذه البيجامات الرجالية ستجعلك تتمنى لو كان بإمكانك ارتدائها النهار كلّه!

الرجل ذات الستايل الكلاسيكي سيميل اكثر الى اعتماد البيجاما ذات قصّة العنق المشابهة للقميص والسروال الذي يعطي الجسم قامة ممشوقة. هذا الموديل الكلاسيكي لا يحمل الكثير من التفاصيل لكنه يمنحك الكثير من الجاذبية والجمال.

اما الشباب ذات الطابع العصري سيختارون البيجاما البسيطة والناعمة: ارتداؤها سهل. فهي عبارة عن قميص قطني وسروال فضفاض لا يحمل الكثير من النقوش إلّا انه سيكون مطابقاً وملائماً لنقشة القميص الذي ترتديه. احرص ان تكون البيجاما التي تختارها مناسبة لشخصيتك لأنها تعبّر عنك كثيراً!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية