الخارجية السعودية تُسهل إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023

الخارجية السعودية تُسهل إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023

مصدر الصورة: حساب FiFa_Saudi2023@

قامت الخارجية السعودية بتسهيل إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023، والذي اقترب موعد انطلاقه في مدينة جدة.

ias

ستتيح هذه الميزة الجديدة اصدار التأشيرة الإلكترونية بسهولة لكل حاملي تذاكر كأس العالم للأندية من خارج المملكة، وتيسير دخولهم إلى الأراضي السعودية، وكنا قد أطلعناك على تفاصيل هذا الحدث الكروي الضخم من خلال جدة تستعد لاستقبال جماهير كأس العالم للأندية 2023.

استعدادات وتسهيلات لتجربة مُفعمة بالحماسة

يأتي هذا التسهيل ثمرة تعاون ما بين وزارة الخارجية السعودية ووزارة الرياضة، لتوفير أفضل تجربة ممكنة للجماهير لزيارة المملكة، ومساندة أنديتهم المشاركة في المحفل العالمي الكبير، حيث يمكن لحاملي تذاكر المونديال التقدم بطلب الحصول على التأشيرة عبر الموقع الإلكتروني.

كما رفع مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجاهزية من خلال توظيف القدرة التشغيلية وكفاية الكوادر البشرية وتهيئة صالات السفر للزيادة المتوقعة في أعداد المسافرين خلال موسم البطولة، حيث تتوافر في الصالة رقم 1و 220 منصة، لإنهاء إجراءات المسافرين، منها 80 جهازًا للخدمة الذاتية، و114 منصة للجوازات، و46 بوابة سفر مرتبطة بجسور الركاب.

وتم أيضًا تزيين المسار بهوية البطولة مع وجود عدد من الموظفين للإرشاد والمساعدة بعدة لغات، إلى جانب توفير سيارات فاخرة لتتيح للقادمين الانتقال عبر وسيلة مواصلات مريحة من المطار وحتى ملعب الجوهرة طوال فترة إقامة الحدث الذي سينطلق يوم 12 وحتى يوم 22 ديسمبر.

وينصب هذا الإجراء ضمن الإجراءات الكثيرة التي قُدمت في السابق لتسهيل وحث السُياح للقدوم للمملكة من حول العالم ومن مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي.

تذكر في الختام أن مدينة جدة ستستضيف بطولة كمال الأجسام الشاطئية لأول مرة في السعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية