بحفل مميز افتتحت شركة بيت هايل صالتها الجديدة في الرياض

شركة بيت هيل

مصدر الصورة: sabq.org

بحفل مميز افتتحت شركة بيت هايل صالتها الجديدة في الرياض رسميًا، اليك كل التفاصيل عن الافتتاح وعن الصالة في هذا المقال، تابعنا.

ias

تعتبر شركة بيت هايل من الشركات الرائدة في مجال توريد منتجات ومواد الديكور والبناء والتشطيب في المملكة العربية السعودية. وقد اكتسبت الشركة سمعة مرموقة على مدى أكثر من 30 عامًا من خلال توفير منتجات وتصاميم متنوعة ومميزة.

صالة جديدة في مدينة الرياض

منذ أيام قليلة شهدت المملكة العربية السعودية على افتتاح متحف الدون كريستيانو رونالدو أمام الزوار في موسم الرياض، ليليها بعدها افتتاح شركة بيت هايل صالتها الجديدة في مدينة الرياض، والتي تعتبر الأحدث والأفخم والأكثر شمولية بين 7 صالات رئيسية تغطي مناطق مختلفة. وتقع الصالة الجديدة في شارع التخصصي، حي المحمدية بمدينة الرياض. 

تهدف شركة بيت هايل من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز حضورها في المملكة وتقديم صالة عرض عالية الفخامة والتنوع لتلبية تطلعات عملائها والمساهمة في ازدهار الوطن. أما صالة العرض الجديدة، فتهدف لابتكار أفق جديد من الفخامة، وذلك عبر تقديم تجربة استثنائية للعملاء، وتلبية احتياجاتهم بأكملها.

الخدمات التي تقدمها الشركة

تقدم بيت هايل خدمات متكاملة لعملائها في المملكة العربية السعودية، بدءًا من الاستشارة والقياس والتصميم والتفصيل، وصولًا إلى الشحن والتوصيل والتركيب. كما تقدم الشركة الدعم اللوجستي للموزعين وشركاء النجاح. تعتبر منتجات بيت هايل انعكاسًا لقيم الشركة وأداة لتحقيق مهمتها في تمكين المصممين والمهندسين السعوديين، إلى جانب توفير حلول متكاملة للمشاريع المحلية في مختلف القطاعات بأسلوب يخدم أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج رفع جودة الحياة.

والآن، هل تعلم أنّ السعودية تتيح الحصول على “تأشيرة مستثمر زائر” إلكترونيًا لجميع دول العالم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية