أوضاع جديدة للجماع!

اوضاع جديدة للجماع

تتساءل الزوجة دائما عن الوضعية التي يحبها الرجل أثناء ممارسة العلاقة معها، وتخاف من أن تكون وضعية غير مناسبة لها لأنها تتسبب بالآلام الناتجة عن الجماع، أو لأنها غير مريحة! مع العلم، أن الكثير من الرجال يقدرون وضع المرأة، ويغيرون بالوضعيات أثناء ممارسة العلاقة لإمتاع الشريك ولتحريره من الروتين في العلاقة. من أحسن الوضعيات الجديدة اليك:

ias

وضعية الفراشة

كل ما تحتاجه هو زاوية جيدة، فتنام الزوجة على ظهرها على حافة سرير مثلا، ويقف الرجل أمامها لترفع رجليها على كتفيه وتتشبث بجوانب السرير أو الطاولة… وتبدأ العلاقة بشكل طبيعي ومن دون أية معاناة، لتستمتع بالعلاقة أكثر.

وضعية المقص

هذه الوضعية تفرض على الرجل الاستلقاء على ظهره ويبقي ساقيه مغلقتين. أما الزوجة تجلس فوقه عند منطقة الحوض تقريبا. إنها وضعية للجماع جيدة للزوجة التي تخاف من العلاقة، فهي تمنحها الثقة وتزيدها قوة أثناء ممارسة الجنس.

وضعية الاغراء

إنها الوضعية المناسبة للنساء وللرجال الذين يحبون المتعة، يجلس الرجل ممددا ساقيه على السرير، وتجلس الزوجة فوقه ومقابله. هذه الوضعية مثيرة وتعزز عملية الجماع.

وضعية المرأة فوق الرجل

إنها هي التي تدير العلاقة خوفا من ممارسة الزوج التي يمكن أن تتسبب لها بالأوجاع والآلام، فالزوجة تنام فوق الرجل المستلقي على ظهره.

وضعية الشهوة

يمكن تطبيق هذه الوضعية على الطاولة من خلال جلوس المرأة عليها، والرجل يقف أمامها ويبدأ بالمداعبة وبالحركات المثيرة لتتم عملية الجماع بشكل جيد رائع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية