سباقات الخيل لموسم الرياض 2016 تنطلق.. والجديد؟!

انطلاق سباقات الخيل لموسم الرياض 2016

انطلاق سباقات الخيل لموسم الرياض 2016

تعتبر الفروسية من الرياضات المحبوبة لدى العرب، خاصة وان حضارتها إشتهرت منذ القدم بركوب الخيل،واشتهر الخيل العربي بأصالته وجماله وسرعته.

إبتداء من يوم الجمعة 14 أكتوبر، ستنطلق سباقات الخيل لموسم الرياض والتي تقام في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية بتنظيمٍ من نادي الفروسية الذي يقدّم جائزة مالية وهدية سيارة موديل 2016.

ias

يتكوّن سباق ركوب الخيل من عشرة أشواط، وتم تخصيص الشوطين الاخيرين لمساهمة وهدية نادي الفروسية، فقد عبّر مدير عام النادي عادل بن عبدالله المزروع عن حماسه لبداية السباقات التي ينتظرها الجميع بشوق كبير.

إضافة إلى ذلك عبّر هذا الاخير عن الإعتزاز بالإهتمام الذي تحظى به رياضة الفروسية من الرئيس الفخري للنادي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والمتابعة والتوجيه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية.

هذا وأكّد المزروع أن الدعم والتشجيع الذي تم تقديمه للنادي سيساعد على نجاح وتقدم هذه الرياضة وتحقيق ما يتطلع إليه محبي الفروسية وسباق الخيل.

إقرأ أيضاً: كيف تمنع الحصان من أن يُصاب بالجموح؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية