الهلال يتواصل مع صلاح.. وكشف موقف اتحاد جدة

الهلال يتواصل مع صلاح.. وكشف موقف اتحاد جدة

مصدر الصورة: انستغرام الحساب الرسمي لمحمد صلاح https://www.instagram.com/p/C0UNvoLt97T/?img_index=2

تقول التقارير الصحفية أن الهلال يتواصل مع صلاح وكشف موقف اتحاد جدة، حيث قام مسؤولي الهلال السعودي بإجراء اتصالات عدة مع اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، وذلك تمهيدًا لانضمامه خلال الفترات المقبلة.

ias

ومع العلم أنه ارتبط اسم صلاح بالسابق بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من خلال اتحاد جدة الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم بسبب تمسك ليفربول بالنجم المصري وخدماته وكان قد أعلن موسم الرياض عن مباراة اليوبيل الماسي التي ستجمع الشباب السعودي وروما الإيطالي.

اتصالات الهلال مع المصري محمد صلاح

يوم الأحد الماضي ذكر موقع “لو سبورت 10” الفرنسي، المهتم بأخبار الميركاتو، أن الهلال هو المتصدر للترتيب الدوري السعودي للمحترفين وقد بدأ بالمفاوضات مع محمد صلاح، كما أنه يخطط لمحاولة جديدة مع اللاعب المصري في الأسابيع المقبلة.

تحضيرات محمد صلاح لأمم أفريقيا

يواصل صلاح الانتظام في معسكر المنتخب المصري في القاهرة، وذلك استعدادًا وتحضيرًا لخوض كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، حيث يسعى اللاعب بكل جهده للتتويج بأول ألقابه الدولية. مع العلم أن صلاح يرتبط مع ليفربول بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025 وهنا تفاصيل حفل ختام كأس العالم للأندية 2023 والأماكن المجانية لمتابعة المباراة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية