هل المشي لمدّة ساعة يومياً ينقص الوزن؟

المشي لمدة ساعة يوميا ينقص الوزن

المشي من أهمّ الوسائل التّي تساعد على حرق الدّهون والسّعرات الحراريّة، للتّخلّص من الوزن الزّائد في الجسم من دون ضرورة اختبار النظام الغذائي القاسي وما يخلّفه من معاناة وصعوبة عند الإمتناع عن تناول الطّعام.

يعتبر بعض أخصائيو التّغذية، أنّ المشي لمدّة ساعة كل يوم، ببطء أو بسرعة، من أحسن ما يمكن القيام به لخسارة أكثر من 150 سعرة حراريّة.

ias

لا يعمل فقط على حرق السّعرات الحراريّة، إنّما يحدّ من خطر الإصابة بمرض القلب والسّكري، ويساعد على تخفيض الوزن وإزالة الدّهون السّامة المؤذية للجسم، والتّي تشوّه شكله خاصّة بعد ظهور الكرش.

المشي من التّمارين الرّياضيّة السّهلة، التّي لا تفرض عليك تقنيّات مثل التّمارين الرّياضيّة الأخرى، إنّما هي رياضة ووسيلة للتّرفيه عن النفس والإستمتاع في آن واحد، وتعمل على تحسين مزاجك وإزالة كل مظاهر التّوتر والإضطراب.

المشي لا ينقص فقط الوزن، إنّما يشدّ الجسم بشكل رائع ويساعدك لتحصل على قوام رشيق خاصّة إذا حافظت على الإستقامة أثناء المشي. عليك الإنتباه إلى هذا الأمر، حاول رفع الأكتاف وعدم الإنحناء إلى الأمام ليكون قوامك رشيقاً ومستقيماً.

كثيرة هي التّمارين الرّياضية التّي تزيل الدّهون والسّعرات الحراريّة، لكنّ المشي يبقى في الصّف الأول أو في المرتبة الأولى من حيث السّهولة ومن حيث الفوائد الجمّة، على الصّعيد الصحّي والجسديّ والنّفسي. لا تتخلّى عن هذا الدّواء الذّي يشفيك من كلّ الأمراض على كافّة الأصعدة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية