أروع 5 ألعاب سيارات 3D للأيفون

Formula X - 3D Car Racing Game

لعبة Formula X – 3D Car Racing Game

تأخذ الألعاب الثلاثية الأبعاد حيزاً كبيراً في عالم الألعاب المتوفرة على الهواتف المحمولة. وإذا كان لديك جهاز أيفون وكنت تبحث عن أفضل ألعاب سيارات 3D، ما عليك سوى قراءة التالي لتتعرف على أبرزها.

ias

Formula X – 3D Car Racing Game

منذ أن قامت دولة البحرين بإنشاء حلبة لسباقات الفورمولا واحد، ازدادت شعبية هذه الرياضة. ومع إنشاء حلبة أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت رياضة الفورمولا وان تضم جمهوراً عربياً كبيراً، من هنا عليك أن تقوم بتحميل لعبة Formula X – 3D Car Racing Game المجانية على جهاز الأيفون لتتمتع بأجمل السباقات مع صور ثلاثية الأبعاد.

School Driving 3D

هل تريد أن تتعلم قيادة السيارات على هاتف الأيفون؟ إذا كان جوابك نعم، ما عليك سوى أن تجرب لعبة School Driving 3D، لتتمكن من تعلّم قيادة أجمل السيارات التي تحب. بالإضافة إلى السيارات، بإمكانك قيادة الشاحنات والباصات أيضاً لتتمتع أكثر مع هذه اللعبة.

Real Driving 3D

إلى جانب متعة قيادة السيارات الرياضية ذات الأصوات الصاخبة والرائعة، توفر لك لعبة Real Driving 3D التمتع بجمال السيارات الخارجي والداخلي وذلك بفضل نظام الصور الثلاثية الأبعاد. قم بتحميلها ولن تندم بالتأكيد.

Truck Simulator 3D

أصبح بإمكانك أن تقود الشاحنات في لعبة Truck Simulator 3D. طرقات كثيرة و8 أنواع من الشاحنات الكبيرة متوفرة في هذه اللعبة الثلاثية الأبعاد. أكمل المهمات الموكلة إليك وامرح بقيادة الشاحنة التي تختار لتعيش أحلى المغامرات.

3D Police Drag Racing Driving Simulator Game

من الغريب أن تقوم بالسباقات من خلال سيارات الشرطة! ولكن هذا الأمر أصبح ممكناً مع هذه اللعبة الشيقة التي تسمح لك بقياد هذه السيارات في أكثر مراحل السباقات حماساً. كلما تقدمت في المراحل أصبح بإمكانك أن تقود اسرع سيارات الشرطة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية