افضل وضعيات جنسية تبعث الإثارة في العلاقة الحميمة بين الأزواج

افضل وضعيات جنسية

سواء مضى على زواجك فترة زمنية طويلة او حتى ارتطبت حديثاً بشريكتك، عليك ان تبعث في علاقتكما الحميمة الكثير من التجدّد والإثارة. فالعلاقة الحميمة الروتينية تقتل الرغبة القوية وتجعلكما ترفضان مع الوقت هذا اللقاء الجسدي المميّز.

ias

كل الأزواج يقولون أنهم يفضّلون وضعية جنسية على أخرى: وهذا الأمر يكون بالتوافق بين الرجل والمرأة. لكن هنا، ندعوك دائماً الى اعتماد وضعيات جنسية جديدة وذلك لمنح علاقتكما طابعاً فريداً من نوعه.

إذا نويتما تجربة وضعيات جديدة للعلاقة الحميمة، ننصحكما ان تتصارحا أوّلاً إذا ما كانت تناسبكما وتجعلكما تصلان الى المتعة الحقيقية واللّذة الجنسية.

-وضعية ال Squat : لا تتعجّب إذا ما قلنا لك ان تمرين ال squat الذي تقوم به في النادي الرياضي سيكون نافعاً أيضاً لك في الجماع. ما عليك فعله هو ان تتمدّد على السرير وتتخّذ زوجتك وضعية ال Squat أي ان تضع يديها على صدرك وتتحرّك بطريقة تصاعدية. احرص ان تبقي زوجتك بطريقة متوازنة فوقك كي لا تتسبّب لك بآلام الجماع.

– وضعية المواجهة: في هذه الوضعية عليك ان تكون مواجهاً لزوجتك اي ان تقابك وجهك بوجهها. هذا النوع من الجماع المريح إذا ما صحّ وصفه، يتطلّب منك ان تضمّ داخل رجليك جسم زوجتك أي ان تكون حاضناً لها. يقال أنه بفضل هذه الوضعية ستكون قادراً ان تصل الى النشوة الجنسية بسهولة تامّة.

– وضعية الاستلقاء: المطلوب منك في هذه الوضعية ان تستلقي على ظهرك وتقوم بتثبيت قدميك على الأرض. المرأة، بدورها يجب ان تأخذ وضعية الجلوس فوقك لتحصل عملية الإيلاج بطريقة مباشرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية