ما هو أفضل غذاء للإنتصاب؟

افضل غذاء للانتصاب

يحرص الرّجال على المحافظة على صحّتهم وقوّتهم، لأنّهم يعتبرون أن الصّحة من الأمور الأساسيّة ليتمكّنوا من الوصول إلى الأهداف والخطط.

الحياة الجنسيّة عند الرجال من أفضل الأمور، ومن أحلى الممارسات التّي يمكن أن تجمعهم بالمرأة التّي أحبّوها وعشقوها. لذلك، قد يعمل هؤلاء على تحسين قدرتهم لإسعاد الزّوجات خلال ممارسة العلاقة . تعرّف على هذه الأطعمة التّي يمكن أن تستبدل الفياجرا وتقوّي الإنتصاب:

ias
  • اللّحم الأحمر: لحوم الأبقار الحمراء تساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون وتقوّي المناعة وتمنح الطّاقة للشّخص الذّي يتناولها بانتظام. هي تحتوي على الدّهون وعلى نسبة مهمّة من الزّنك والفيتامينات والسيلينيوم…

  • الشّمندر: هو غني بالفيتامين "ك" الذي يمنع تصلّب الشّرايين، ويساهم في تحفيز الطّاقة عند الرّجل لتحسين من قدرته الجنسيّة خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع الزّوجة.

  • الثّوم: تناول الثّوم النييء من أفضل الطّرق لزيادة الرّغبة الجنسيّة عند الرّجل. يحتوي الثّوم على مادّة الأليسين Allicin وهي تزيد في دورها تدفّق الدّم في مختلف الأعضاء الموجودة في الجسم. لكن ما عليك القيام به لتحصل على نتيجة رائعة، هو الإستمرار في تناول الثوم كل يوم لمدّة شهر.

  • التّين: من الثّمار والأطعمة المفضّلة بسبب طعمها اللّذيذ ومذاقها المميز. هو يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالخصوبة عند الرّجل، ولا بدّ من تناوله أكثر من مرّة في اليوم قبل ممارسة العلاقة لتعزيز القدرة الجنسيّة خلال المجامعة.

  • الشّوكولا: الشّوكولا المصنوع من الكاكاو من أحسن العلاجات لتقوية الانتصاب، لأنّه يحتوي على مضادات الأكسدة بنسبة كبيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية