أفضل شنط سفر أصلية من ماركات عريقة!

 أسهل فيزا شنغن في 2024

 أسهل فيزا شنغن في 2024

حقائب السفر من الأكسسورات التي يدقّق بها العديد من هواة السفر، قبل أن تكون حقيبة لنقل الأغراض والأمتعة.

ماركات عالميّة عدّة كشفت عن نماذج متنوعة لأفضل الحقائب المناسبة للسفر، معتمدة على أحسن المواد ذات الجودة والمتانة والخفّة.

ias

اكتشف أحلى الشنط المناسبة بأحجام متوسّطة:

سامسونايت أومني

تأسّست في عام 1910، سامسونايت هي واحدة من أكثر الأسماء المعروفة في عالم الأمتعة وحقائب السفر. سامسونايت أومني الموجودة في الصورة أعلاه هي خيار جيد لتكون الحقيبة المناسبة خلال الرحلة. نسيجها مقاوم للخدوش وبنيتها تعتمد على البولي كربونات 100٪ لتكون الحقيبة خفيفة الوزن، لها أربعة عجلات التي تدور 360 درجة لتكون سهلة الإستعمال خلال التنقّل في المطارات والممرات الضيقة.

ميراكس ترافيلهوس

إذا كنت تخطط لاستبدال الحقيبة التي لم تسهّل لك السفر ولا تتسع للكثير من الأغراض، فإن حقائب ميراكس هي خيار جيد. مجموعة مناسبة مصنوعة من مواد خفيفة الوزن متاحة بأحجام متنوّعة، لها أيضاً 4 عجلات دوارة. تصميمها المربع يتّسع لكل الأمتعة التي تريد أخذها معك خلال الرحلة.

ليبولت 4

سعرها المتميز أقل من 200 دولار، هذه الحقيبة مصنوعة من مواد خفيفة الوزن لسهولة التنقل في المطار. مكونة من مواد ذات جودة عالية تمنع ظهور الخدوش، العجلات الأربع متينة مصنوعة من النايلون الثقيل لتتحدّى الصعوبات في مختلف الممرات والطرقات المتعرّجة. مساحتها واسعة، متينة ومناسبة لرحلة السفر العملية.

فيكتورينوكس سبيكترا

تم تصميم مجموعة سبيكترا من فيكتورينوكس وفقا لمعايير الخفّة والمتانة والمساحة المناسبة للتخزين. فيكتورينوكس سبيكترا 2.0 مصنوعة 100٪ من البولي باير، مقاومة للخدوش. تم تصميم هذا النموذج وفقاً للمعايير العالمية لتكون الحقيبة المناسبة لمختلف الرحلات الدولية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية