استعمال شامبو مناسب لطبيعة شعرك.. هل هذا هو الحل

نصائح لإختيار الشامبو المناسب لك

نصائح لإختيار الشامبو المناسب لك

يعتبر تساقط الشعر من أبرز المشاكل التي تواجه الرجل وتؤثّر على مظهره الخارجي، لذا نبحث عن علاج ولو كانت تكاليفه باهظة للحد من تساقط شعرنا، ولكن هل نحصل على النتيجة المرضية؟

ias

تعود أسباب تساقط الشعر لعواملٍ عدّة أبرزها العامل الوراثي، ضعف بصلة الشعر، جفاف الشعر، مشاكل فروة الرأس، ظهور القشرة واستعمل الشامبو غير المناسب لطبيعة شعرك. ولأنّ الوقاية خيرٌ من ألف علاج، سنعرض لكم قائمة بأهم أنواع الشامبو لتفادي مشكلة تساقط الشعر والعناية بفروة رأس صحّية.

إذا كنت تعاني من مشكلة القشرة، فسيكون شامبو هيد أند شولدرز Head & Shoulders الحل للقضاء عليها بشكل نهائي، كونه يحتوي على فيتامينات مغذية ومرطّبة لفروة الرأس ممّا يساعد على الحد من التساقط تلقائيّاً، كون القشرة سببا أساسيا لضعف جذور الشعر وتساقطه.

أمّا إذا كنت تريد شامبو مناسبا للشعر الذهني، فالحل هو ريدكان غو كلين Redken Go Clean للرجال الغني بالبروتينات و الجلسرين المرطّب، كما أنّه يحتوي على البروفيتامين المغذّي للشعر، ليزيل الدهون المتراكمة على فروة الرأس.

أمّا بالنسبة للشعر الضعيف والجاف قامت ماركة سيوس بالعمل على تركيبة فعّالة لتقوية الشعر وترطيبه من خلال شامبو "سيوس مان جروث فاكتر Syoss Men Growth Factor".

أخيراً يجدر الذكر إلى أن الشامبو هو علاج دائم، أي أنّنا لن نحصل على النتيجة بنسبة 100% من الإستخدام الأوّل بل مع تكرار إستعماله لذا حافظ على إستعمال نوع شامبو ذاته لكي تحصل على النتيجة التي تريدها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية