كيف تحصل على شامبو يطول الشعر؟ اقرأ جيداً هذا المقال

شامبو يطول الشعر

تماماً مثل صحّتك هكذا شعرك! ما نقصده بهذا القول، ان الشعر بحاجة للكثير من العناية والاهتمام مثلما تحتاج صحّتنا الى الأطعمة المغذّية للوقاية من الأمراض والأوبئة.

ias

الرجل يحلم ان يحصل على شعرٍ كثيف ومغذّ: فهو يحاول شتّى الطرق والعلاجات للتخلّص من مشكلة الصلع التي تسبّب له الحرج في الكثير من المواقف وتفقده أحياناً الثقة بنفسه.

اليوم، جمعنا لكم بعض من أفضل انواع الشامبوهات التي تمنحك شعراً أطول وتقوّي بصيلات الشعر ضدّ التلف وعوامل الرطوبة والحرارة التي تفقدك البريق واللمعان. احصل إذاً على أجمل تسريحة شعر في موسم 2017 مع هذه المركّبات التي يوصي به خبراء الشعر من حول العالم.

1-شامبو الأرغان:

يعتبر الارغان من أفضل العلاجات لمشاكل الشعر. بفضل زيت الارغان ستحصل على فروة رأس صحية وخالية من القشرة فضلاً عن التخلّص من الشعر الجافّ وأطراف الشعر المتكسّرة والتالفة.

2-شامبو Biotin:

هذا النوع من الشامبو يلائم الرجال والنساء. يحتوي على زيت الجوجوبا، زيت الارغان وزيت شجرة الشاي. بفضل هذه الزيوت الموجودة في هذا الشامبو، ستعالج مشكلة تساقط الشعر وتحمي بصيلات الشعر لتلاحظ ان شعرك أصبح أطول وأكثر كثافة من السابق.

3- شامبو Reborn Max:

يساعدك هذا الشامبو على تحسية الدورة الدموية في فروة الرأس بالتالي ستختفي الفراغات في رأسك ويصبح نمّو الشعر أكثر سرعةً من السابق. لن تلاحظ ابداً ان شعرك أصبح خفيفاً بل على العكس سيصبح بإمكانك اختيار أجمل قصّات شعر في موسم الصيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية