ما هو أفضل شامبو للشعر؟

ما هو افضل شامبو للشعر

لتحصل على شعر مميز، أنت بحاجة الى العناية به من خلال شراء الشامبو الجيد الذي يعرف بمفعوله المميز لزيادة حيويته ولمعانه.

فتخلص من الشعر الدهني، ومن قشرة الرأس، ومن تساقط الشعر، ومن الشعر الجاف، مع أفضل شامبو لهذا العام.

ias

تريسومي هير سبا

أفضل شامبو للرجال للشعر الجاف والشعر التالف، يضيف اليه كمية مناسبة من الغذاء ويرطب الجفاف ويمنح التألق للشعر. نتائجه فورية وهو من أحسن المنتجات التي تعتني بالشعر وتحسن من مظهر الرجل.

دوف دامدج سيرابي إنتنس ريبير شامبو

يقلل هذا الشامبو من تساقط الشعر، فهو يحتوي على مصل للرطوبة ، يساعد في تقوية بصيلات الشعر وتغذيته. تألق في كل مرة تستعمل هذا الشامبو لأنه يسحر بلمعانه وبرائحته الذكية والقوية التي تدوم لوقت طويل خلال النهار.

ريدكن للرجال كلين برو إكسترا كلينسينغ شامبو

إذا كنت تعاني من الشعر الدهني عليك استخدام منتجات الشعر المخصصة بذلك، مثل "ريدكن Redken" وهو المنتج الذي سوف يساعدك على تطهير كامل من الجذور حتى الأطراف. له نكهة البرتقال التي من شأنها أن تترك شعرك منتعش.

كيراستاس نوتريتيف بين ساتين

هو الشامبو المخصص للشعر العادي، فهو يحافظ عليه ويخلص من التلف ومن تكسر أطرافه التي تتسبب بخشونته وبظهوره جافا غير حيويا. كيراستاس يحتوي على مجموعة مغذية كالجلوكوز والبروتينات والدهون التي تعطي اللمعان لشعرك.

فيشي دركوس مضاد للقشرة ومغذ

منتج معروف بفعاليته الجيدة للشعر المعرض لقشرة الرأس، فهو يمنح الشعر الليونة ويخفف من الافرازات الدهنية التي تسرع عملية ظهور القشرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية