أفضل أنواع الجماع في الحياة الزوجية!

افضل انواع الجماع

يعتبر الجماع لذة الحياة الزوجية، والسر الذي يجمع الأزواج، والهدف للتناسل والانجاب وإشباع الرغبة الجنسية. فهو يختلف من ثنائي الى آخر من خلال الوضعيات المختلفة التي يختاروها أو يفضلوها. لذلك، تعرف مع مزيون الى أنواع الجماع المتنوعة التي توصل الى النشوة الجنسية!

ias

الجماع الطبيعي

إنها الطريقة السهلة، حيث يكون الرجل في وضعية فوق المرأة التي تستلقي على ظهرها وساقيها تعلو فوق كتفي الزوج. ويتم الجماع بسهولة حتى تحقيق الاشباع لكلا الطرفين.

الجماع الجانبي

أكثر من ثلث النساء في العالم تفضل هذا النوع من الجماع، لأنه يظهر تفاعل الرجل مع الزوجة، إذ يكون جسم الرجل بين فخذي الزوجة، وتتم بالتالي عملية إدخال العضو الذكري بطريقة لا تزعجها.

اقرأ المزيد عن فوائد الجماع

الجماع بالجلوس

يجلس الرجل على الكرسي ثم تجلس المرأة على فخذيه، وتتحرك حسب الطريقة التي تريحها كي لا تتسبب لا بانزعاجها ولا بانزعاجه. وقد يمكن أن تتم هذه الطريقة وقوفا حسب رغبة الشريكين. 

تصفح صور وضعيات الجماع

الجماع الطولي

تكون الزوجة على السرير ورجليها ممددتان على الأرض، والرجل يركع على ركبتيه ليكون حوضه مقابل حوض المرأة. إنها الطريقة التي تساعد المرأة الحامل غير القادرة على تحمل ثقل جسم الزوج.

اقرأ المزيد عن أضرار كثرة الجماع

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية