ما هي أضرار ممارسة العلاقة الزوجية يومياً؟

اضرار ممارسة العلاقة الزوجية يوميا

اللّقاء الجنسي الذي يجمع الرجل بالزّوجة بعد الزواج من الأمور الطّبيعية التي تحصل بهدف النسل والإنجاب.

يتساءل بعض الرجال عن عدد مرّات المجامعة في اليوم وفي الأسبوع… مع العلم، أن بعض الأبحاث، أثبتت إمكانيّة ممارسة الجماع حتّى تحقيق الإشباع الجنسيّ، وبغضّ النظر عن عدد المرّات.

ias

كثرة الجماع قد تعرف بالمنافع والفوائد في بعض الأحيان، لكن عليك التعرّف على أضرار هذا الفعل إذا مارسه الزّوجان بكثرة يوميّاً.

من أضرار الممارسة الجنسيّة كل يوم:

  • فقدان الحب: مع الوقت ومن دون أن يشعر الرّجل ولا حتّى الزوجة، أن الممارسة الجنسيّة باتت عبئاً على العلاقة، سيضعف الحبّ بشكل تدريجيّ، لأن الإشتياق لم يكن له مكان في هذه العلاقة.

  • الإرهاق: ممارسة الجماع كل يوم من أصعب الممارسات التي يمكن أن تتسبّب بتعب في الجسم، خاصّة بالنّسبة الى المرأة. على عكس اعتقاد الرجل، إن العلاقة اليوميّة لا تسعد الزّوجة، إنما تفقدها الطّاقة والرّغبة في ممارسة الحبّ.

  • مشاكل صحّية: تؤدّي ممارسة العلاقة الحميمة بشكل يوميّ، إلى حدوث بعض المشاكل الصّحية على الرّغم من فوائد هذه الممارسة. الجماع بكثرة يؤدّي الى مشاكل صحيّة تواجه الطرفين كالإلتهابات في المنطقة التناسليّة.

  • لا إشباع جنسيّ: ليس بالضرورة أن تتمّ العلاقة بكثرة بين الرجل والزوجة، حتى يحصل الإشباع الجنسيّ، إنما مرّة واحدة في الأسبوع كافية ليتمكّن الرجل من إرضاء الزوجة. الإكثار من الجماع قد يدمّر العلاقة ولا يبنيها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية