تعرّف إلى أسماء بعض الفيتامينات لتقوية الانتصاب!

اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب

العلاقة الحميمة، كما يؤكّد بعض الباحثين والأطباء، من المقوّمات الأساسيّة التّي تثبّت نجاج الحياة الزّوجية أو فشلها.

كثيرة هي العوامل التّي تؤثّر سلباً على العلاقة الحميمة، مثل ضغوطات الحياة في العمل أو في البيت، التّقدّم في العمر، والرّوتين اليوميّ الذّي يعزّز من التوتّر والإضطراب.

ias

كل هذه المشاكل التّي يعاني منها الفرد تنعكس سلباً على الحياة الجنسيّة، وتقضي على الإنتصاب الجيّد للقضيب، وعلى القدرة الجنسيّة أيضاً.

أشارت بعض الأبحاث الحديثة عن دور بعض الفيتامينات في محاربة مشاكل الإنتصاب وتقويته، تعرّف إلى أهمّها:

  • فيتامين B6: يعمل هذا الفيتامين كمحسّن للرّغبة الجنسيّة عند الرجال والنساء، هو يزيد من هرمون الذّكورة ويقلّل من التوتّر والإجهاد. هو موجود في البيض والموز والبندورة والأفوكادو…

  • فيتامين B3: من الفيتامينات المفيدة التّي تعمل على إنتاج الطّاقة في الجسم، وهي من عوامل إنجاح العلاقة الحميمة بين الرجل والزّوجة. كما يزيد هذا الفيتامين من تدفّق الدم في الأعضاء التّناسليّة. هو موجود في التونة وفي لحم العجل.

  • فيتامين B12: هو موجود بكثرة في الكافيار والسّلمون والبيض ولحم البقر وفي السردين والتّونة. هذا الفيتامين يقوي من الإنتصاب عند الرجل أثناء ممارسة العلاقة مع الزّوجة، لأنّه يزيد من إفراز الهستامين الذي يساعد للوصول إلى النّشوة الجنسيّة.

  • فيتامين E: يمكن تناوله على شكل حبوب وكبسولات موجودة في الصّيدليات، أو من خلال هذه الأطعمة، البطاطا الحلوة والجوز والقرنبيط والحمص… هذا الفيتامين يزيد من الإحساس ومن نسبة تدفّق الدم في الأعضاء التّناسليّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية