ما هو أفضل شامبو للتخلص من القشرة؟

اسماء افضل شامبو للقشرة للرجال

هل تعاني من حكة في فروة رأسك وجفاف فيها؟ تنزعج لرؤيتك القشرة البيضاء تتساقط على أكتافك وملابسك؟ مزيون يطلعك على أسماء أفضل أنواع الشامبوهات المخصصة للرجال والتي تعمل على علاج القشرة والتخلص منها نهائياً، فهل ستجربها؟ بعد الرجال قد يعانون من القشرة نتيجة بعض الإضطرابات النفسية التي تؤثر بشكل مباشر على فروة الرأس، كم التعرض لحساسية في الجلد أو عدوى فطرية، أو عدم ملائمة الشامبو الذي تستخدمه لنوعية شعرك. فلأي سبب كان العلاج مع هذه الشامبوهات.

ias

شامبو كلير Clear

يتكون هذا الشامبو من مكونات طبيعية ومفيدة جداً للتخلص من القشرة كزيت شجرة الشاي، والنعناع الطبيعي والزنك، والفيتامينات B5وE… كما أنه مستخلص من عدة نباتات لتغذية الشعر وترطيبه ، كما أنه يرطب ويغذي فروة الشعر من العمق لاحتوائه على نبات الجنسنغ وقشر الحمضيات . شامبو كلير مخصص للرجال كما أنه صصم في زجاجة أكثر شبابية.

شامبو هيد اند شولدرز Head and Shoulders

يعتبر من اقدم أنواعشامبوهات القشرةوأكثرها فعالية، فهو يقضي على القشرة نهائياً ويمنع تراكمها، كما أنه يمنعتساقط الشعرويرطب فروة الرأس ويمنح الشعر حيوية ونعومة. يتوفر هذا الشامبو في مختلف المحال والصيدليات كما أنه يتواجد بنوعين واحد للرجال وآخر للنساء.

شامبو نيزورال Nizoral 

يحتوي شامبو نيزورال على عامل مضاد للفطريات يسمى كيتوكونازول، الذي يساعد على منع نمو الفطريات والتخلص منها بشكل نهائي. يظهر هذا الشامبو نتائجه منذ الاستخدام الأول. يتواجد هذا الشامبو في الصيدليات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية