اكسر الروتين الكلاسيكي مع احذية لانفان الرياضية الجديدة

احذية لانفان الرياضية الجديدة

يحتلّ حب الموضة والجمال مكاناً اساسياً في حياة الرجل العربي خاصّةً عند اختياره ازياء تناسب اطلالاته اليومية والكاجوال. فهو يبحث عن ابسط الأمور التي ستجعله يبدو أجمل واكثر تميّزاً.

ias

سواء كان اختياره الشماغ التقليدي او حتى الجينز، يحافظ دائماً الرجل العربي على هذا الطابع الأصيل والانيق: فالأنظار كلّها ستلتفت اليه وتنجذب لجماله وروعة أزيائه.

فما يبحث عنه الرجل دائماً هو سهلٌ وبسيط: الجمال في البساطة! هو يريد ان يكون انيقاً، جميلاً وبسيطاً في ازياء قد نظنّ للوهلة الأولى أنها صمّمت خصيصاً له!

سر الأناقة الحقيقية هو في التفاصيل، فالرجل يختار ملابسه بعناية وبدقّة لأنها تعبّر كثيراً عن الطريقة التي يفكّر بها!

في الموسم الأخير لعرض لوكاس اوسندريجفر الذي حمل توقيع دار لانفان العالمي، برزت بقوّة أحذية السنيكرز ذات التصاميم والموديلات الرجالية. هذا النوع من الأحذية الذي دخل الى عالم الموضة حديثاً، تميّز بتصاميمه التي غيّرت مفهوم الملابس الرسمية بلمسة من الروح الرياضية: فوجدنا تصميماً وابتكاراً واحد مزج بين الكلاسيكية والملابس الرياضية.

تتوفر هذه الأحذية في خليط من المواد الفاخرة مع أنماط غرافيكية وعالية الأناقة: جلد الخروف مع أجزاء من النجوم، مزيج من الجاكار القطني على شكل حمار وحشي، قماش تقني مع طبعة "الفهد الجديدة"، جلد العجل في"أسلوب الجلد الخشن" (shagreen-style) أو جلد العجل المغطى بطبقة من الشمع (laminated). الفخامة في أنقى صورها.

فلا تتردّد ابداً ان تختار هذه الاحذية الرياضية وتنسّقها مع البدلة الرسمية او حتى مع الجينز لإطلالتك الكاجوال والرسمية. فالقليل من التجدّد والتغيير في الإطلالة ، سينعش جمالك والرونق الذي تفتّش عليه!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية